يسرا تنهار في جنازة هشام سليم والنجمات يؤازرنها في حزنها!
يوميات المشاهير
يسرا تنهار في جنازة هشام سليم والنجمات يؤازرنها في حزن...
ما حقيقة اتهام تولين البكري بالشذوذ؟
يوميات المشاهير
ما حقيقة اتهام تولين البكري بالشذوذ؟

امل ابراهيم في مهرجان القاهرة للدراما بعد سنوات من الإعتزال... ماذا قالت؟

الجمعة، 23 سبتمبر 2022
امل ابراهيم في مهرجان القاهرة للدراما بعد سنوات من الإعتزال… ماذا قالت؟

تصدّرت امل ابراهيم في مهرجان القاهرة للدراما التريند عبر مواقع التواصل الاجتماعي بعد غيابها عن الشاشة والإعلام لمدة 16 سنة من الاعتزال.

امل ابراهيم في مهرجان القاهرة للدراما

خلال تكريمها في مهرجان القاهرة للدراما بدورته الأولى، تفاجأ الجمهور العربي عموماً والمصري خصوصاُ بظهور نادر للفنانة المصرية امل ابراهيم، التي كانت قد اعتزلت الأعمال الفنية منذ 16 عاماً.

وفي تصريح لها من على السجادة الحمراء، أعربت ابراهيم عن سعادتها الفائقة لوجودها في هكذا مهرجان بعدما كانت قد اعتذرت عن عدد من الأعمال منذ سنوات.

وأشارت ابراهيم إلى أن السبب وراء ذلك هو أنها لبست الحجاب، قائلة: "ربنا طلبني مقدرش أتأخر عنه"، وشددت على أنها "اعتزلت الفن ومش ناوية أرجع تاني".

ولإطلالتها المميّزة والبسيطة التي ناسبت الحفل، فقد اختارت ابراهيم ارتداء عباءة سوداء مطرزة بالخرز الذهبي، نسقتها مع ايشارب ذهبي وحلي ذهبية اللون.

كما تمّ تداول مقطع فيديو عبر مواقع التواصل الإجتماعي تظهر فيه امل ابراهيم وهي على خشبة المسرح تتلقى التكريم، إلا أنها لم تستطع تمالك دموعها لشدّة التأثر.

مهرجان القاهرة للدراما

وكان مهرجان القاهرة للدراما قد إنطلق يوم الأربعاء الموافق فيه 21 من سبتمبر الحالي، ووصفه نقيب المهن التمثيلية الفنان أشرف زكي بأنه"حلم كل فناني مصر للمّ شمل الأسرة الفنية المصرية وتكريم مبدعيها".

خالد زكي ينهار في وداع زوجته... لحظة مؤثرة!

وأشار زكي إلى أن لجنة التحكيم تشاهد في الفترة الأخيرة مجمل الأعمال التي عرضت في السباق الرمضاني الفائت كي تتمكّن من تحديد الفائزين في هذه الدورة.

إلى ذلك، شدد زكي على أن الهدف من المهرجان لا يكمن في توزيع الجوائز، إلا أنه تم تأسيسهبهدف تطوير الفن المصري والدراما المصرية عبر توصيات لجنة التحكيم.