مسلسل حب اعمى
سينما ومسلسلات
هل تتابعين مسلسل "حب اعمى"؟
بالصور أول ظهور لايمي سمير غانم بعد الزواج
يوميات المشاهير
بالصور أول ظهور لايمي سمير غانم بعد الزواج

هل صحيح ان امل علم الدين حامل؟

الجمعة، 13 يناير 2017
حمل امل علم الدين

أمل علم الدين او كما باتت مشهورة أمل كلوني، هي المحامية اللبنانية العالمية التي أسرت قلب النجم العالمي جورج كلوني، والتي برزت على أنها احدى ابرز الوجوه التي طبعت السنوات الماضية الاخيرة. واليوم بات يتداول في وسائل الاعلام الكثير من المعلومات حول حمل أمل علم الدين، فما صحة هذه الاخبار؟ الاجابة تجدينها في المقال التالي من انوثة. 

هل تصح شائعة طلاق جورج كلوني وامل علم الدين هذه المرة؟

هل أمل علم الدين حامل؟

في حين بدأت تسري الشائعات حول امكانية حمل المحامية امل علم الدين، سارع الكثير من الاشخاص الى متابعة هذه المعلومات وترقب صحتها. ويبدو ان امل كلوني بالواقع حامل، فقد نشرت صحف بريطانية عديدة اخباراً حول حمل زوجة النجم العالمي جورج كلوني بتوأم. وقد أشارت مصادر مقربة من الزوجين المشهورين إلى أن الولادة من المحتمل أن تتم في شهر آذار المقبل. 

 

وكان سبق للزوجين أن نفيا كل ما اشيع حول امكانية حمل امل كلوني، بعد ما تناقلت وسائل الاعلام ومواقع التواصل الاجتماعي اشاعات حملها في آب من العام الماضي، ولكن هذه المرة، يبدو أن الامر صحيح، بعد ان عاد هذا الموضوع ليبرز بقوة في الاوساط الجماهيرية والفنية في كانون الأول من العام 2016. 

 

اجمل صور تجمع بين جورج كلوني وزوجته امل علم الدين

 

هذا وبرزت في الفترة الأخيرة صورة للنجمين معاً، حين كانا يحضران العرض الخاص لفيلم "The White Helmets" في العاصمة البريطانية لندن، وقد بدا بطن امل كلوني منتفخاً، ما اعتبر اشارة اكيدة الى حملها.