ياسمين صبري تزور مستشفى للأطفال بإطلالة باهظة الثمن وتُخطئ باسمه… ردّة فعل الجمهور قاسية!
يوميات المشاهير
ياسمين صبري تزور مستشفى للأطفال بإطلالة باهظة الثمن وت...
علي حميدة يشيّع الى مثواه الأخير… وحشود كثيفة تتوافد الى جنازته
يوميات المشاهير
علي حميدة يشيّع الى مثواه الأخير... وحشود كثيفة تتوافد...

"دلوعة السينما" شادية كتبت أمنية حياتها بخط يدها وبقيت على الورق دون أن تحققها

الجمعة، 12 فبراير 2021
“دلوعة السينما” شادية كتبت أمنية حياتها بخط يدها وبقيت على الورق دون أن تحققها

أحيا الجمهور في الأيّام القليلة المقبلة ذكرى عيد ميلاد "دلوعة السينما" شادية وبالمناسبة إستذكر مجموعة كبيرة من رواد السوشيل ميديا مقاطع مصوّرة من أروع الأعمال التي قدمتها النجمة المصرية خلال حياتها على الشاشة، في المسلسلات الكثيرة والأفلام الرائعة التي بقيت بصمتها راسخة الى حد اليوم. وبالرغم من أنّنا نعرف الكثير من المعلومات حول المحطات المهنية التمثيلية الخاصة بالنجمة الراحلة شادية والادوار التي تألقت بها، إلّا أننا بالمقابل لا نعرف الكثير من المعلومات عن حياتها الشخصية.

أمنية حياتها بخطِ يدها!

ومع ذكرى عيد ميلادها، إنتشرت بشكلٍ كثيف صورة عن رسالة قديمة كتبتها شادية بخط يدها ومعها عرف الجمهور المصري والعربي الأمنية التي كانت تختلج قلبها على مدى سنوات والتي للأسف لم تتمكن من تحقيقها في حياتها. وبالعودة لتفاصيل هذه الرسالة، ففي الأعوام الماضية خصصت إحدى المجلات مساحة على صفحاتها ليكتب النجوم بخط يدهم كإجابة على سؤال المجلة لهم. ومع الوصول لدور شادية حينها سألتها المجلة عن أكبر أمنية لها والتي لا يعرفها الناس، وهنا كتبت: "أتمنّى أن يكون عندي دستة من الأطفال عندما أبلغ سن الخمسين".

وبالفعل تأثر الجمهور كثيراً مع إعادة نشر تلك الصفة على السوشيل ميديا، وقد يكون ذلك لأنّها لم تتمكن من تحقيقها إذ لم ترزق شادية بأطفال من زيجاتها الثلاث من الفنان عماد حمدي، وبعده تزوجت من المهندس عزيز فتحي والزواج الثلاث كان من الفنان صلاح ذو الفقار.

شادية

في الذكرى التسعين لعيد ميلاد "دلوعة السينما" شادية... غوغل يحيي ذكراها

تبقى "دلوعة السينما" شادية في الأذهان حتى مع تطور وتقد الأعمال الدرامية المصرية، فهي من أهم نجوم الزمن الجميل الذين لمعت أعمالهم في العالم العربي كلّه، ولا زالت المقاطع المصوّر، الأغاني والمشاهد الإستثنائية يتم تداولها دائماً على مواقع التواصل الإجتماعي وبذلك يستذكر الجميع الأرشيف الذهبي لأعمال شادية الكثيرة.

 

 
 
 
 
 
View this post on Instagram
 
 
 
 
 
 
 
 
 
 
 

 

A post shared by عاشق أسمهان ♡ (@asmahan_classic)