تصرفات الاطفال المحرجة في الاماكن العامة
امومة
كيف يجب ان تتعاملي مع تصرفات طفلك المحرجة في الاماكن ا...
كيفية التخفيف من التوتر الصباحي للأمهات
امومة
لكل الامهات... خففن من توتركن الصباحي عبر هذه الخطوات!

لن تتصوري ان هذه الامور البسيطة يمكن ان تسعد الحامل!

الأربعاء، 08 مارس 2017
امور بسيطة تسعد الحامل

هناك امور بسيطة تسعد الحامل وتريحها من الإرهاق النفسي الذي تعيشه خلال فرتة حملها الممتدة طوال تسعة أشهر، لذلك نحن اليوم من خلال هذا المقال من موقع أنوثة سنقدمها لك بالتفصيل لكي تعرفيها عن كثب وتحاولي أن تبلغيها في فترة حملك لكي ترتاحي من الضغوطات التي تسيطر عليك من حولك. تأكدي ان المحيط يؤثر كثيراً على وضع حملك ووضعك النفسي فكوني مرتاحة من كافة النواحي ليكون حملك هادئاً ويمر الوقت به بسرعة من دون أن تشعري بأي تعب. 

الآم الحوض عند الحامل طبيعية والعلاجات سهلة

- طرح فكرة التدليك على الحامل هي من الأمور التي ستسعدها طبعاً وستزيل عنها الجهد والألم اللذين تعاني منهما خلال فترة الحمل المرهقة التي تعيشها.

- بحال عرض الزوج على المرأة الحامل أن تسترخي وترتاح وقال أنه سيهتم بالمطبخ ستكون هي سعيدة جداً لأن رائحة الأكل أولاً قد تكون مزعجة لها الى جانب أنها منهكة من جراء الحمل وستكون ممتنة للخدمة التي يعرضها زوجها.

- تشعر المرأة الحامل بالجوع كثيراً خلال اليوم وبحال طرح عليها زوجها فكرة أن يأتيها بما تأكله ستكون سعيدة جداً وهذه من بين امور بسيطة كثيرة تسعد الحامل. 

- إن عرض الزوج على المرأة الحامل أن يتسجلا معاً في صفوف أيروبيكس خاصة بفترة الحمل أو بصفوف تختص بموضوع الولادة وكيفية التحضير له ستكون المرأة الحامل سعيدة جداً بهذا الأمر.

 كيف يمكن تخطي النسيان عند الحامل؟

- الاهتمام أمر مفيد كثيراً للمرأة الحامل وهي تنتظره بكل مناسبة لذلك وجود الزوج بقرب زوجته عند الطبيب سيفرحها من هنا يمكنه من بين امور بسيطة تسعد الحامل أن يأخذ إجازة من العمل ويرافقها الى الطبيب.