علامات للتأكد من حب الشريك
حياة زوجية
ما هي العلامات التي تكشف لك حبّ الشريك الصادق؟
عادات يقوم بها الزوج قد تدمّر الزوجة… ما هي؟‏
حياة زوجية
عادات يقوم بها الزوج قد تدمّر الزوجة... ما هي؟‏

أمور مضحكة وتافهة يمكن أن تؤدي الى الشجار بين الزوجين

الإثنين، 22 يناير 2018
أمور مضحكة وتافهة يمكن أن تؤدي الى الشجار بين الزوجين

الحياة الزوجية ليست سهلة كما يعتقد البعض، فتصرفات تافهة وبسيطة يمكن أن تحدث داخل المنزل قد تسبّب الشجار بين الزوجين، مع ما يرافقه من غضب وتوتّر ومشاكل بينهما. اليك من انوثة أبرز هذه الامور البسيطة التي تؤدي الى خلافات كبيرة بين الطرفين.

هذه التصرّفات يخطئ الزوج حين يقوم بها بحقّ زوجته!

اختيار مكان تناول العشاء

كم من مرة تشاجرت مع زوجك بسبب عدم القدرة على اختيار المكان المناسب لتناول العشاء؟ يعتبر هذا الخلاف البسيط الاكثر شيوعاً بين الزوجين وقد يؤدي عدم اتخاذ القرار المناسب من احدى الطرفين الى مشكلة بسيطة قد تتفاقم بشكل سريع بينهما مع العودة الى المنزل من دون تناول الطعام. 


يباس النباتات في المنزل

عندما تيبس النباتات داخل المنزل تبدأ الخلافات بين الزوجين ويضعان اللوم على بعضهما البعض بسبب عدم تحمل المسؤولية. هذه الخلافات المضحكة تسبّبب مشاكل بين الطرفين وقد تدوم لايام عديدة.

اضاءة المنزل باستمرار

غالباً ما يوجّه الزوج ملاحظات لزوجته حيال اضاءة غرف في المنزل باستمرار دون الحاجة اليها. فما ان يبدأ الرجل بمعاتبة زوجته حتى تتفاقم الامور بينهما، مما يؤدي الى شجار حاد بسبب الميزانية واللوم المتداول بين الطرفين.

كيف تتعاملين مع الشك بخيانة زوجك؟

صوت التلفاز

 في أغلب الاحيان يحب الرجل الاستماع الى نشرات الاخبار والافلام بصوت عال مما يسبّب شجارات حادة بينه وبين زوجته حول هذا الموضوع. فهي تبحث عن الهدوء ولا تحب ان يكون صوت التلفاز مرتفعاً، على عكس زوجها الذي ينسجم مع الصوت المرتفع بشكل طبيعي.