نصائح لجعل الاستعداد للسفر خالياً من التوتر
سفر
4 نصائح لتستعدي للسفر دون توتر
كيفية التخطيط لرحلة سفر في عيد الحب
سفر
كيف يمكن ان تنظمي اكثر رحلة رومنسية في عيد الحب؟

أهم الامور التي يجب معرفتها قبل السفر الى اندونيسيا

الجمعة، 27 يناير 2017
امور يجب معرفتها قبل السفر الى اندونيسيا

قبيل السفر الى أي بلد كان عليك أن تتعرفي أولاً الى ثقافة البلد ككل مع تقاليده ومن بين البلدان الكثيرة اخترنا لك اليوم من خلال هذا المقال من موقع أنوثة امور يجب معرفتها قبل السفر الى اندونيسيا لكي لا تتفاجئي بها لاحقاً عند بلوغك الى البلد المنشود.

 

أجمل المناطق السياحية في باندونق اندونيسيا

 

- من المهم أن نعلم بأن إندونيسيا هي من الدول المتعددة الثقافات ومن هنا من الضروري أن تعلمي بأن بعض العادات فيها غير موجودة في كل مناطقها وكل منطقة لها تقاليدها الخاصة لذلك عند السفر الى إندونيسيا بحال رأيت أموراً مختلفة ما بين مكان وآخر.

 

- من بين الامور التي يجب معرفتها قبل السفر الى اندونيسيا، هي أن شعب اندونيسيا شعب ودود ويستقبل كافة السياح بابتسامة فشعب البلاد يبتسم للجميع من دون سبب وحتى ولو صادفوه في الشارع.

 

- من أجمل الفترات التي يمكنك خلالها أن تزوري إندونيسيا هل الفترة الممتدة ما بين نيسان وتشرين الأول بحيث يمكن للسياح أن يستمتعوا برحلة جميلة وهناك تكثر الشواطئ والمعامل الطبيعية التي تتغير مع تغير المناخ في البلاد. 

 

- الطعام هو من بين الامور التي يجب معرفتها قبل السفر الى اندونيسيا لأنه من المهم أن نسلط الضوء بان اندونيسيا تشتهر بنكهاتها المتعددة المستخدمة في الأطعمة ومن بينها البهارات الكثيرة التي تضاف الى المأكولات والأطباق بكمية كبيرة وبحال كنت لا تريدين التعرض لتناول البهارات عليك تفادي تناول الطعام الإندونيسي. 

 

لا تفوتي اجمل مغامرة في حديقة تامان سفاري!

 

- قبل السفر الى اندونيسيا يجب على المسافر أن يجري التطعيمات الطبية اللازمة فبعض المناطق تنتشر فيها الأمراض المعدية ومن بينها الملاريا.