اخطاء تسبب المشاكل مع الزوج
حياة زوجية
4 أخطاء لا ترتكبيها لتفادي المشاكل مع الزوج!
نساء لا ينساهن الرجل
حياة زوجية
5 نساء لا ينساهن الرجل... تعرفي عليهن!

هل كنت تعلمين أن هذه الامور الأربعة الغريبة يحبها الرجل؟

الخميس، 15 ديسمبر 2016
امور غريبة يحبها الرجل

تحتار المراة حيال الامور التي تهم الرجل والتي تلفت انتباهه، فهو يحب بعض الامور الغريبة التي لم تكن تتوقعها المراة، فتتفاجأ حين ترى أن حبيبها يحب مثل هذا الاشياء. وفي مقال أنوثة لهذا اليوم، اخترنا أن نكشف لك ابرز امور غريبة يحبها الرجل، كي تتعرفي اكثر على شريك حياتك في العمق.

ما الذي يحبه الرجل في شكل المرأة؟

أولاً، من الامور الغريبة التي يحبها الرجل هو النظر الى حقيبة المراة خصوصاً إن كانت كبيرة، فهي يرى في ذلك اهتماماً بالغاً، لا سيما انها تكشف الكثير عن المراة من خلال ما تحمله معها مثلاً من عطورات أو مكياج أو محارم او غيرها من الامور التي تحملها كل امراة في حقيبتها.

ثانياً، ايضاً من الامور الغريبة التي يحبها الرجل، نذكر قدرة المراة على انتقاء الهدايا بصورة دقيقة ومتقنة، حيث تكون شديدة الدقة والتركيز وتحاول ملاحظة الشاردة والواردة قبل شراء الهدايا، وهذا الامر يجعل الرجل في حالة من السعادة لا تفهمها المراة، فالرجل بطبعه لا يولي التفاصيل الصغيرة اهمية، على خلاف المراة التي تركز على هذه التفاصيل.

ثالثاً، ايضاً من الامور الغريبة التي يحبها الرجل هو رؤية المراة التي يحب بمظهر رياضي، فتلك الامور التي تراها المراة فاقدة للانوثة أو غير انيقة ومرتبة، تجذب العديد من الرجال وتثير في نفسهم الحيرة والسرور في آن معاً، خصوصاً إن تمكنت المراة من ان تجمع بين المظهر الرياضي الانثوي الناعم والهدوء واللطافة المعهدين من قبلها.

رابعاً، كذلك يحب الرجل العطور التي تضعها المرأة في مختلف المناسبات، وهذا الامر قد يكون بديهياً ولكن ما هو ليس بديهياً ان يكون الرجل شديد التعلق بالرائحة التي تضعها المرأة، لذا احسني اختيار العطر المناسب لك، فللرجل القدرة على تمييز مدى تجانس هذا العطر مع شخصك وجسمك واطلالتك.