العناية بالبشرة الدهنية للعروس
زفوها
لبشرة العروس الدهنية... إتبعي ههذه الخطوات للحفاظ على ...
علاج تساقط الشعر قبل الزفاف
زفوها
شعرك يتساقط وتريدين معالجته قبل زفافك؟ اليك هذه الحلول!

امور غير متوقعة تحصل في الزفاف... تنبّهي لها!

الإثنين، 27 أغسطس 2018
امور مفاجئة يمكن ان تحدث يوم الزفاف - أنوثة
قد لا تكون التحضيرات والاستعدادات الكثيرة التي تقومين بها قبل حفل الزفاف كافية لتجنب بعض الاحداث المفاجئة التي قد تحصل خلال الحفل، والتي تحتاج الى ردات فعل سريعة لتداركها ومعالجتها على الفور. ولكي تكوني أكثر وعياً حيال هذا الوضع، موقع أنوثة يعرض لك اليوم في هذا الموضوع ابرز امور مفاجئة يمكن ان تحدث يوم الزفاف. 
 
ما هي ابرز الامور المفاجئة التي قد تحصل في يوم الزفاف؟
 
- من ابرز الامور المفاجئة التي يمكن أن تحصل في يوم الزفاف هي المشاكل التي تظهر في الفستان، وهذا الامر ينتج في بعض الاحيان عن عدم دراية العروس بضرورة تجربة الفستان مراراً وتكراراً قبل الحفل. كما ان التأكد من جهوزية الفستان الابيض قبل يومين من الحفل امر ضروري لمنع حدوث أي مشاكل محتملة. بالاضافة من المفضل ان تحمل احدى قريباتك أو صديقاتك عدة الخياطة تحسباً لاي طارئ.
 
 
- كما ان من بين الاحداث المفاجئة التي يمكن أن تحصل يوم الزفاف هو الازدحام الذي يمكن أن يؤدي الى تأخر العروس على عريسها والمدعوين المنتظرين، لذا من المفضل استباق الوقت دائماً وعدم الانتظار حتى اللحظة الاخيرة. فيمكن للعروس ان تنطلق باكراً وللتأكد من الوصول على الموعد المحدد. 
 
- ايضاً من بين الامور المفاجئة التي قد تحصل في يوم الزفاف هو تأخر الديكور أو مصمم الشعر او المكياج، لذا لا بد من تأكيد الحجز مرة أخرى قبل يومين من موعد الزفاف، بالاضافة الى تزيين المنزل والمطعم قبل يوم من الحفل لضمان عدم حدوث اي مشكلة على هذا الصعيد، ما يخفف على العروسين التوتر والقلق في يومهما المميز. 
 
 
- بالاضافة الى ان من المشاكل الطارئة التي قد تحصل في يوم الزفاف هي المشاكل المتعلقة بتنظيم المقاعد للمدعوين، حيث قد يرغب بعض الاشخاص بتبديل مقاعدهم للجلوس مع الاشخاص الذين يعرفونهم أو يكونون مقربين منهم. لتفادي مثل هذه الامور ،احرصي اولاً على تكليف شخص بتوزيع المقاعد تبعاً للائحة انت وعريسك تضعانها، بالاضافة الى سؤال المدعوين قبل فترة مع من يريدون التواجد على الطاولة خلال الحفل، خصوصاً إن كانوا من المقربين.