المرأة التي يهابها الرجل
حياة زوجية
من هي المرأة التي يهابها الرجل؟
كيف اكلم فتاة تعجبني
حياة زوجية
بهذه الطرق تكلم فتاة تعجبك

تجنب أيها الرجل هذه الأمور في اللقاء الأول

الأربعاء، 02 سبتمبر 2015
امور يجب ان يتجنبها الرجل في اول لقاء

اللقاء الأول بين شخصين إما يكون العنوان لبدء علاقة ناجحة أم ينهي تلك العلاقة حتى قبل أن تبدأ. من أهم الأشياء الذي يجب على الرجل أن يتنبه لها هو هذا اللقاء الأول وعليه أن يتحاشى بعض الأشياء خلاله ونحن اليوم من خلال هذا المقال من أنوثة سنعطيه لمحة عما يجب عليه أن يتفاداه.

ما الفرق بين العاطفة عند الرجل والمرأة؟

-لا تكذب

حاول أن يكون اللقاء الأول بينكما صريحاً الى أبعد الحدود فعدد كبير من الشبان يكذبون في اللقاء الأول وغالباً ما تفضحهن النساء لذلك حذار الكذب وكن صريحاً منذ البداية.

-لا تهمل مظهرك

للمظهر دور كبير يلعبه في اللقاء الأول بين الرجل والمرأة ولذلك يجب عليك أن تهتم بمظهرك وتعلم ما يجب أن ترتديه ومن المهم أن تبتعد عن اللباس المنقوش والجوارب الملونة والبنطال القصير بل حاول أن تتحلى بطلة ساحرة مع الاهتمام بالطبع بالنظافة الخارجية واختيار العطر المناسب.

-لا تطرح أسئلة محرجة

تجنب في أول لقاء أن تطرح أسئلة محرجة في الفتاة حتى لا تشعرها بالخوف أو بالإنزعاج من المواضيع المروحة لذلك اختر بعناية الأاحاديث التي ستتناقسها معها خلال اللقاء.

تصرفات تؤدي الى الإنفصال بين الشريكين

-لا تهمل إيتيكيت الضيافة

تنبه الى التعامل معها من باب الاحترام ونفذ الإيتيكيت في التعامل أي اجلسها أولا في المطعم واسألها عما تود أن تشربه أم تتناوله وأصر عليها ولو رفضت فهذه علامة على كرمك والنساء تكره البخل.

-لا تسأل عن الماضي

لا تزرع الخوف في قلب الفتاة ولا تفتح أبواب الماضي في اللقاء الأول تجنب هذه الأسئلة المحرجة التي بالطبع لا تود هي تسترسل في الحديث عنها.

-لا تسأل عن الراتب

ستنزعج الفتاة بالطبع إن سألتها عن الراتب الذي تتقاضاه في اللقاء الأول لكما لأن هذا الأمر سيعطيها فكرة سلبية عنك وعن طريقة تفكيرك.