نصائح مهمة من الضروري معرفتها قبل السفر الى هولندا
سفر
نصائح مهمة من الضروري معرفتها قبل السفر الى هولندا
تخفّى أسفل الطائرة… قصّة لا تصدّق لجزائري سافر الى فرنسا
سفر
تخفّى أسفل الطائرة... قصّة لا تصدّق لجزائري سافر الى ف...

5 امور يجب تجنبها خلال رحلة شهر العسل

الجمعة، 11 مارس 2022
5 امور يجب تجنبها خلال رحلة شهر العسل

لا شكّ أن فترة شهر العسل مميزة جداً للزوجين، ولا تتكرر مرّتين. لذا لا بدّ من التحضير لها جيّداً من دون أي هفوة. في موضوعنا لليوم نستعرض امور يجب تجنبها خلال رحلة شهر العسل.

1- لا تحجزا من دون التحقق من الطقس

لا تغادرا الى أي بلد في العالم من دون معرفة الطقس المسيطر فيه خلال الفترة المختارة، وذلك لكي تصطحبا الثياب المناسبة وتضعا جدول رحلات ملائماً من دون أن يفسد الطقس رحلتكما.

للعروس... هذا ما يجب أن تعرفيه عن شهر العسل!

2- ابتعدا عن مواقع التواصل الاجتماعي

خلال شهر العسل، من المهم أن يبتعد الثنائي عن مواقع التواصل الاجتماعي، ويقضيا وقتاً ممتعاً ومميزاً معاً. ولا تعرضا صور وفيديوهات الأنشطة والتجارب على السوشيل ميديا بشكل مبالغ فيه، بل حافظا على الخصوصية.

3- لا تقضيا الوقت في غرفة النوم

من الامور التي يجب تجنبها خلال رحلة شهر العسل هي عدم قضاء الوقت في غرفة النوم بالفندق. بل من المهم مغادرة غرفة الفندق والقيام بتجارب ونشاطات مسلية أو مفيدة للطرفين، مثل الذهاب في رحلة سفاري، أو التعرف على معالم سياحية جديدة كالمتاحف وغيرها.

4- جدول الرحلات ليس مُنزلاً

صحيح أنه من المهم جداً أن تحضّرا لرحلتكما، وتحجزا المواقع السياحية التي ستزورانها، لكن ليس بالضرورة الالتزام بها في حال وجدتما أشياء مهمة لا يجب عليكما تفويتها أو انها مسلية وترغبان بقضاء وقتاً أكثر فيها.

كيف تحصلين على صور شهر عسل ناجحة؟

5- السهر طويلاً

قد يرغب الحبيبان في السهر بعد العودة الى الفندق، لكن هذه الخطوة ليست ملائمة كلّ ليلة، لأنها سترهقهما وتشعرهما بالتعب، مما يجعلهما يستيقظان متأخرين، ويفوتان نشاطات خلال النهار. لذا من الضروري الحصول على القسط الكافي من النوم للاستيقاظ باكراً بنشاط لقضاء اليوم الجديد.