“هنلعب عريس وعروسة”… تفاصيل قضية تحرش اليوتيوبر احمد حسن بفتاة
يوميات المشاهير
"هنلعب عريس وعروسة"... تفاصيل قضية تحرش اليوتيوبر احمد...
ما لا تعرفونه عن ليلى اسكندر… من تغيّر الملامح الى اعتناق الاسلام
سيرة المشاهير
ما لا تعرفونه عن ليلى اسكندر... من تغيّر الملامح الى ا...

بعد تنمره على ضيفته زيزو... أمير كرارة يواجه موجة من الإنتقادات اللاذعة

الأحد، 19 ديسمبر 2021
بعد تنمره على ضيفته زيزو… أمير كرارة يواجه موجة من الإنتقادات اللاذعة

الحلقة التلفزيونية التي جمعت ما بين امير كرارة والممثلة زيزو أثارت جدلاً واسعاً بعدما تلقى الممثل المصري كمية هائلة من الإنتقادات والهجوم اثر تنمّره على ضيفته في برنامج "سهرانين".

وفي التفاصيل أنّ ويزو حلّت ضيفة على البرنامج الذي يقدّمه أمير كرارة، أمّا المفاجأة لا بل الصدمة كانت عندما قرر أن يخصص لها كرسياً أكبر من أحجام الكراسي الأخرى نظراً لوزنها الزائد.

بين الشعور بالإحراج والضحك خلال الحلقة التلفزيونية التي إستضاف بها أمير كرارة أكثر من ضيف في برنامجه، لم تمرّ الأمور بشكلٍ عادي بعد إنتهاء بثها، لا بل تعرّض النجم المصري لموجة هائلة من الإنتقادات على التصرفات التي قام بها والتي تعتبر من أشكال التنمر غير المقبول خصوصاً عبر الإعلام والشاشة.

امير كرارة وزيزو

عفوية أحمد السقا توقعه بورطة... ماذا حدث؟

وعلى الرغم من أن ويزو في العادة تُصحك الجمهور بطريقة عفوية على شكل جسمها، إلّا أنّ رواد السوشيل ميديا لم يتقبلوا ما فعله أمير كرارة في البرنامج، وإعتبروا أنّه من المعيب أن يستضيف المشاهير، الوجوه المعروفة أو مهما كانت الشخصيات في الحلقة للتجريح أو حتى الإستهزاء بهم أمام ملايين المشاهدين.  

الفيديو عبر يوتيوب لحظة بدء حديث امير كرارة وويزو حصد نسبة عالية من المشاهدة، ومن التعليقات التي كُتبت: "للاسف من الاول ويزو كان مسرح مصر كله افيهاتهم على جسمها ودلوقتي امير مش عارفه هي بتتدايق ولا لا بس انا بزعل عليها اوي... قلة ادب خالص"، وأيضاً علّق أحدهم بالقول: "عيب اوي اللي عملتة حتى لو هي بتضحك علشان تعدى الموقف". 

أمّا بعض رواد السوشيل ميديا فوجهوا اللوم على ويزو لأنّها سمحت بحصول هذا الموقف على الهواء وتماشت مع الأمور، ومنهم من قالوا أنّه كان من المفترض أن تنسحب لحظة عرض الكرسي عليها.