توافق برج الجوزاء والاسد
توافق الابراج
هل إن توافق برج الجوزاء والأسد ممكناً؟
برج الفأر
صفات الابراج
اعرفي ميزات برج الفأر الصيني

كيف تنظر المرأة العقرب الى عالم الموضة؟

الثلاثاء، 28 يوليو 2015
اناقة برج العقرب

هل أنتِ من مواليد برج العقرب؟ إذا كان هذا برجك، فلا بدّ انك تعرفين انك من اكثر انواع النساء اثارة وغموضاً من بين كل الابراج. فأنت تشعرين بالتفرد وانّ لديك مزاجك الخاص والفريد، ما يجعل نظرتك للامور مختلفة عن اي مرأة اخرى. لكن ماذا عن الموضة ونظرتك اليها؟ اكتشفي الجواب معنا.

شخصيّة برج العقرب الباحث دائماً عن الوفاء

خيارات دقيقة

لا تلتزم المرأة العقرب بستايل واحد في كل اطلالاتها، بل هي تعرف كيف تغير اللوك بحسب المناسبة التي تحضرها او النشاط الذي تقوم به. لذا فهي من اكثر النساء قدرة على الابتكار في ستايلها من الاطلالة الرسمية للمناسبات واجتماعات العمل الى فساتين السهرة والكوكتيل المليئة بالرومنسية والانوثة. لكن هذا ليس وحده ما يميز المرأة العقرب، بل انّها لا تتبع صيحات الموضة بشكل اعمى بل تختار ما يليق بها فقط وهذا ما يعزز من جمال اطلالتها، فهي تدقق في صيحات الموضة وتقارن مع شكل جسمها وشخصيتها لتختار اخيراً ما سترتديه.

من ناحية الالوان، غالباً ما تتجه المرأة العقرب نحو الجمع بين لونين احدهما كلاسيكي وحيادي كالاسود والابيض والثاني قوي كالاحمر او البرتقالي. لكنها لا تحب الالوان التي تبدو وكأنّها في النصف بين الحياد والقوة مثل الرمادي او البيج بل تفضل التناقض في الاطلالة ما يعطيها لمسة من الفرادة.

صفات تميّز برج العقرب في الحب