كلام رومنسي للزوج
حياة زوجية
ما مدى حاجة الزوج للكلام الرومنسي؟
كيف تغير حياتك
حياة زوجية
بهذه الطرق يغيّر الشخص حياته

انتبهي الى هذه الأمور التي تحرج الزوج في العلاقة الحميمة

الأربعاء، 02 مارس 2016
امور تحرج الزوج في العلاقة الحميمة

يعتقد الكثير من الرجال ان العلاقة الحميمة الصحيحة هي أكبر مثال على رجوليتهم وقوتهم الجسدية، ولذلك يسعى كلا الزوجين قبل ممارسة العلاقة الحميمة إلى التهيئة الجسدية لهذه الممارسة. وفي كثير من الأحيان ينشغل بالهما حول ردود فعل الشريك ومدى تجاوبه مع جسده، ونظراً لكثيرة التفكير تقع بعض الأمور التي تعكر صفو العلاقة وتحرج الزوج وهذا محور موصوعنا عبر موقع أنوثة.

 

ما هي العوامل المؤثرة على العلاقة الحميمة بين الزوجين؟

 

أمور تحرج الزوج في العلاقة الحميمة

 

- الشعر الكثيف: هناك عدد من الرجال يكون شعرهم كثيفاً لدرجة مبالغ فيها، مما يسبب لهم الحرج أثناء الممارسة؛ نظراً لأن هذا الشعر قد يكون منفراً للزوجة أو معيقاً لاستمتاعها.

 

- الطول: لا شيء يحرج الرجل أكثر من اعتقاده بأن لديه خطباً ما في شيء يمسّ رجولته، وسيؤثر على سلامة الزوجة ومتعتها،والحقيقة أنه مهما كان طول الرجل فانه سيظل قادرا على الحصول على متعته عندما يختار الوضعية المناسبة.

 

- حجم العضو الذكري: يشكّل الحجم مشكلة لدى العديد من الرجال. فقد يخجل بعض الرجال من هذا الأمر، ويعتقدون أن ذلك يؤثّر على رجولتهم. ولكن في الحقيقة، أثبتت الدراسات أن لا علاقة لحجم العضو الذكري بالقدرة الجنسية.

 

- الصلع: إن الصلع مشكلة حقيقية عند الرجل، حيث تجعله يشعر بالحرج والانزعاج، فالرجل الأصلع يتخيل دوماً أن المرأة بحاجة لشعر زوجها حتى تتلمسه وتنام على كتفه بينما أصابعها تعبث في شعره، إلا أن المرأة الذكية تشعر زوجها الأصلع بأن مثل هذه الأمور لا تمثل لها الكثير، وأنه يمكن التعويض عنها بطرق أخرى.

 

الجرأة في العلاقة الزوجية... ليست عيباً!

 

- لون الجلد: يمتلك الرجال عادة لونين متباينين من البشرة، فالأجزاء المعرضة باستمرار للشمس تكون سمراء، فيما يبقى الجزء الآخر من البشرة فاتحاً، الأمر الذي يسبب لهم الانزعاج، ويجب على المرأة أن تتفهم هذا الأمر بسهولة.