9 نصائح مهمّة للتعامل مع الزوج الساكت دائماً
حياة زوجية
9 نصائح مهمّة للتعامل مع الزوج الساكت دائماً
عماني يطلّق زوجته بسبب خسارة السعودية!
حياة زوجية
عماني يطلّق زوجته بسبب خسارة السعودية!

انتحار علياء عامر يهزّ الرأي العام... أنهت حياتها بعد تعرّضها للتحرش

الإثنين، 28 نوفمبر 2022
انتحار علياء عامر يهزّ الرأي العام… أنهت حياتها بعد تعرّضها للتحرش

هز الرأي العام خبر انتحار علياء عامر، الفتاة المصرية التي أنهت حياتها بعد تعرضها للتحرش وبعد عدم تصديق والدها لأقوالها.

انتحار علياء عامر... إليكم التفاصيل

بعدما خضّت واقعة انتحار الشابة علياء عامر الشارع المصري، كشفت النيابة العامة  المصرية تفاصيل القضية مشيرة إلى أن الفتاة رمت نفسها من على الطابق الثالث في إيتاي البارود بعد تعرضها لواقعة تحرش.

وأكدت النيابة أنها لم تقطع بعد التحقيقات بوجود أي شبهة جنائية في وفاتها، بعدما تلقت إخباراً ليلة السبت بالواقعة فانتقلت فرقها لمعاينة مسرح الجريمة.

وأضافت أنها شاهدت تسجيلات الكاميرات التي وثقت لحظة سقوط الشابة وأخضعت جثتها لفحص الطبيب الشرعي كي يجري عليه الصفة التشريحية.

انتحار التيك توكر العراقية مروة القيسي... وفيديو يهزّ السوشيل ميديا!

انتحار من الشرفة!

إلى ذلك، استمعت النيابةالعامة لأقوال عائلة الشابة أي والدها وأشقائها الـ4 وبعض أقربائها، الذين أجمعوا على أن هناك خلافات بين أفراد العائلة وتحديداً بين الراحلة ووالدها، إثر تعرضها للتحرش منذ سنوات عدّة على يد أحد أقربائها، إلا أن النيابة لم تؤكدة بعد وجود صلة حقيقية بين الانتحار والخلافات مع الوالد او قضية التحرش. 

ولفتت التحقيقات إلى ألا شبهة جنائية في القضية وفي وفاة الشابة، وأن الأخيرة هي التي قامت بإلقاء نفسها من شرفة منزلها، لافتة إلى أن المساءلات ستستمرّ إلى أن تكشف الحقيقة بالكامل. 

إلى ذلك، تداول روّاد الإنترنت منشوراً للشابة علياء عامر كتبت فيها: "ابن عمي الكبير تحرش بي وأنا صغيرة ولما حكيت لوالدي فلم يصدقني... باي".

وبعدها بفترة قليلة في اليوم نفسه، أعلن الرواد مواقع التواصل الاجتماعي خبر انتحار علياء بعدما قفزت من أعلى منزلها الذي تسكن فيه.