صورة صدمت الجمهور… هل هذه الطفلة هي ابنة ياسمين صبري؟
يوميات المشاهير
صورة صدمت الجمهور... هل هذه الطفلة هي ابنة ياسمين صبري؟
تصريحات صادمة نُسبت لاليسا… فكيف ردّت عليها؟
يوميات المشاهير
تصريحات صادمة نُسبت لاليسا... فكيف ردّت عليها؟

انتحار التيك توكر العراقية مروة القيسي... وفيديو يهزّ السوشيل ميديا!

الثلاثاء، 06 سبتمبر 2022
انتحار التيك توكر العراقية مروة القيسي… وفيديو يهزّ السوشيل ميديا!

أثار خبر انتحار مروة القيسي بلبلة عبر السوشيل ميديا في العراق والعالم العربي بعد أن وجدت جثتها أمام مبنى القرية اللبنانية في أربيل، بالاضافة الى الفيديو الصادم من المكان والذي تم تداوله بكثر وخصوصاً عبر تويتر. 

وعُرفت مروة من خلال حسابها عبر تطبيق "تيك توك" مع العلم أنّها من أشهر التيكتوكرز في العراق، وكانت تظهر بصورة ايجابية وسعيدة عبر حسابها، ما جعل البعض يسأل عبر مواقع التواصل الاجتماعي مع الاعلان عن خبر وفاتها صباح اليوم، اذا كانت قد انتحرت أو هناك من دفعها عن المبنى. 

كما حرصت مروة قبل انتحارها على حذف كل فيديوهاتها عبر حسابها على تيك توك، وكل صورها والمحتوى الخاص بها عبر حسابها على انستقرام. 

انتحار مروة القيسي

نشر فيديو من موقع انتحار التيكتورز العراقية، وظهرت جثتها وهي ملقاة على الشارع وتم تغطيتها بملاءة حمراء اللون، ومن حولها يمرّ الأشخاص. وفي حين ظهرت شقيقتها ملاك القيسي وهي تنهار في المشاهد بالاضافة الى أنّها كانت تتكلم عبر الهاتف وهي بحالة من الارتباك. 

وتمّ تداول تلك المشاهد على نطاقٍ واسع عبر تويتر ترافقت أيضاً بتعليقات كثيرة حول الأسباب التي أدّت لانتحار الشابة، وتأثر عدد كبير من الأشخاص بوفاتها فحزنوا لوفاتها بهذه الطريقة. 



لم تتمكن من تحمّل الناس بعد فإنتحرت... سيّدة أعمال شابة تنهي حياتها وتترك رسالة!

وأوضح مدير مجمع القرية اللبنانية في أربيل للصحافة المحلية في العراق والتي توجهت لمكان انتحار مروة، أنّ الشابة كانت تعيش مع شقيقتها في احدى الشقق السكنية في القرية، وقد ألقت بنفسها من الطابق 11، وحالياً تقوم الشرطة بالتحقيق، كما وأشار الى أنّ على علمه لم يكن هناك مشاكل في حياتها. 

بعض المعلومات عن مروة القيسي 

التيكتوكر العراقية من مواليد عام 1989، وتخرجت من كلية الفنون في العراق، ولها بعض الأعمال التمثيلية، كما وشاركت في عدد من المسرحيات والمسلسلات عبر الشاشة من بينها مسلسل "المفتاح". 

مروة القيسي