بالصور… 4 نجمات عالميات يحافظن على جمالهن دون مكياج!
يوميات المشاهير
بالصور... 4 نجمات عالميات يحافظن على جمالهن دون مكياج!
دونالد ترامب خائف من الموت! والأيام القادمة حاسمة
يوميات المشاهير
دونالد ترامب خائف من الموت! والأيام القادمة حاسمة

موجة من الإنتقادات الساخرة على صور فهرية أفجان والسبب... مجرّد بطاقة!

الأحد، 04 أكتوبر 2020
موجة من الإنتقادات الساخرة على صور فهرية أفجان والسبب… مجرّد بطاقة!

مع كل إطلالة جديدة تتشاركها الممثلة التركية فهرية أفجان تنهال عليها تعليقات متابعيها، من الجمهور التركي والعربي أيضاً، وفي كل فرصة يُعبّرون لها عن مدى محبتهم الكبيرة.

وفي الفترة الأخيرة تقوم فهرية بنشر الكثير من الصور الجديدة لها عبر حسابها الرسمي على إنستقرام، وتظهر بها بإطلالة عادية، ملامح ناعمة وتسريحة شعر يومية.

من هنا تشاركت الممثلة التركية فهرية أفجان صورها الجديدة مع المتابعين على السوشيل ميديا، وظهرت بمكياج خفيف جداً، مع قميص كارو باللون الأبيض والأحمر في أرجاء الطبيعة.

 

 
 
 
 
 
View this post on Instagram
 
 
 
 
 
 
 
 
 
 
 

 

A post shared by Fahriye Evcen Özçivit (@evcenf) on

فيديو يجمع بوراك اوزجيفيت مع زوجته فهرية أفجان وابنهما كاران

إلّا أنّ هذه المرّة، قد تكون الممثلة التركية فهرية أفجان لم تنتبه الى البطاقة الخاصة للعلامة التجارية وسعر القميص، وكأنّها مستعجلة لتلتقط بعض الصور باللوك الذي إختارته.

لذا تلقّت سيلاً من الانتقادات، فمن المتابعين من سألها عن سبب بقاء البطاقة والبعض الآخر سأل إذا لم تغسل ثيابها الجديدة بظل تفشي فيروس كورونا المستجد.

فالأقمشة من الأشياء التي تنقل الجراثيم والفيروسات بشكلٍ سريع، لذا من المهم غسلها جيداً قبل إرتداء القطع خصوصاً إذا كانت جديدة.

ومن يُتابع أخبار الممثلة التركية فهرية أفجان وصورها على السوشيل ميديا، يعرف أنّها تلتزم العزل المنزلي ولا تخرج قليلاً بسبب الإنتشار الكثيف لكوفيد 19.

والملفت أنّه بالرغم من كل الإنتقادات والكلام الساخر الذي وجّه لها، لم تقم فهرية بحذف المنشور بل تركت صورها موجودة على إنستقرام.

الممثلة التركية فهرية أفجان

من ناحية أخرى، لفتت فهرية الجميع بالسلسال الجديد الموجود في رقبتها، وفي وسطه يظهر حرف K”"، وذلك لإسم إبنها كاران من زوجها الممثل بوراك أوزجفيت.

وعلّق مجموعة من متابعيها على صورها، وعبروا عن مدى جمال إطلالتها، بالإضافة أنّهم علّقوا عم حبّها الكبير لإبنها كاران.

الممثلة التركية فهرية أفجان