في أحدث ظهور لها… حلا شيحة مع شاكيل أونيل وهكذا علّقت على الصور!
يوميات المشاهير
في أحدث ظهور لها... حلا شيحة مع شاكيل أونيل وهكذا علّق...
بالصور… هل أشرف حكيمي على علاقة جديدة مع فتاة مغربية من اختيار والدته؟
يوميات المشاهير
بالصور... هل أشرف حكيمي على علاقة جديدة مع فتاة مغربية...

بعد غياب طويل عن الحفلات... شيرين عبد الوهاب تعود باطلالة مخيّبة للآمال!

الأحد، 30 أبريل 2023
بعد غياب طويل عن الحفلات… شيرين عبد الوهاب تعود باطلالة مخيّبة للآمال!

ضجّت مواقع التواصل الإجتماعي في الساعات الماضية حول انتقاد اطلالة شيرين في دبي خلال إحيائها حفل في كوكاكولا ارينا، بعد غيابها الطويل عن إحيائها للحفلات الفنية بسبب مشاكل خاصّة.

انتقاد اطلالة شيرين في دبي

لم تكن عودة شيرين عبد الوهاب موفقة بعد هذا الغياب الطويل، وذلك بحسب الآراء المتداولة على المنصات الإلكترونية، واعتبر البعض أنها خذلت جمهورها وأشار الكثير من المتابعين الى أنها تحتاج لفترة استراحة طويلة، فشيرين لم تعود مثلما كانت قبل سنتين إن كان من ناحية الأداء والتصرفات أو من ناحية إطلالتها التي تعرضت بسببها لحملات سخرية واسعة بحسب ما انتشر على المواقع الالكترونية.

فارتدت شيرين عبد الوهاب في الحفل تي شيرت رياضية باللون البنفسجي ونسّقت معها تنورة طويلة جدّاً باللون نفسه، والملابس هي من دار Ralph lauren. وما زاد من أخطاء الإطلالة هو انتعالها لحذاء رياضي ضخم باللون الأبيض وأكملت الإطلالة بمكياج بسيط وتسريحة شعر عادية.

واعتبر العديد من خبراء التجميل عبر السوشيل ميديا أنّ اطلالة شيرين في دبي هي من أسوأ اطلالاتها في مسيرتها الفنية فهي لا تليق بفنانة عائدة بعد غياب طويل وذلك بحسب ما قالوه، وأيضا عبّر معظم رواد مواقع التواصل عن عدم رضاهم عن إطلالتها، فمن التعليقات التي انتشرت: "اوف والله وقعة قوية جداً... الفستان السبب... سيء جدا جدا ومش مناسب"، "بعد كتير حب لشيرين لازم نحكي، عن صوتها المتغير ونشاز طول الحفل، ولبسها الغير لائق ، او عن تصرفاتها الغريبة سواء بطريقة رفع التنورة او بمدت لسانها، قولكم شيرين بعدها تحت تأثير الكوك او هي اعراض انسحابه ويا ترى لو فنانة تانية عملت هالتصرفات شو كانوا عملو فيها؟!"

شيرين عبد الوهاب تسقط على المسرح وتُطالب بتعويض: "ميقعش إلا الشاطر"!

قريباً فيلم شيرين عبد الوهاب على نيتفليكس

من جهة أخرى، كشفت الفنانة المصرية شيرين عبد الوهاب عن تحضيرها لعمل جديد بعيد عن الغناء، وهو عرض فيلم خاص بها عن قصّة حياتها على منصة نيتفليكس العالمية، وأشارت الى أن هي من سيجسّد الشخصية.