بالصور… دانا الحلاني تحتفل بعيد ميلادها مع أسرتها
يوميات المشاهير
بالصور... دانا الحلاني تحتفل بعيد ميلادها مع أسرتها
وسامة ابن وليد توفيق تسرق الاضواء… شاهدوا صوره!
يوميات المشاهير
وسامة ابن وليد توفيق تسرق الاضواء... شاهدوا صوره!

في أحدث إطلالة إعلامية لها... رانيا يوسف تنتقد زواج دينا الشربيني من عمرو دياب!

الجمعة، 24 مارس 2023
في أحدث إطلالة إعلامية لها… رانيا يوسف تنتقد زواج دينا الشربيني من عمرو دياب!

في أحدث ظهور إعلامي لها، تابع الجمهور انتقاد رانيا يوسف لزواج دينا الشربيني من النجم المصري عمرو دياب بشكلٍ عُرفي، وذلك عبر برنامج "حبر سرّي" مع الإعلامية أسما إبراهيم. 

وكانت النجمة المصرية قد سبّبت الجدل عبر مواقع التواصل الإجتماعي خلال هذا الأسبوع بعد حديثها عن علاقتها بالممثل أحمد الفيشاوي، وطريقة تعليقها على السؤال الذي وجّه اليها بهذا الخصوص! 

انتقاد رانيا يوسف لزواج دينا الشربيني

حلّت الممثلة المصرية رانيا يوسف ضيفة على برنامج "حبر سرّي" الذي تُقدّمه الإعلامية أسما إبراهيم، وفيه تستقبل ألمع نجوم الشاشة المصرية ووتطرح عليهم مجموعة من الأسئلة المنوّعة والمُحرجة في بعض الأوقات. 

وعدا عن الأمور الشخصية التي تحدّثت عنها في حلقة والمواضيع التي تتعلّق بالفن، تطرّقت للحديث عن زواج الهضبة عمرو دياب والممثلة المصرية دينا الشربين، لتُعلّق رانيا يوسف بالقول: "الزواج العرفي مرفوض بالنسبة لي"، وعندما قالت أسما: "حتى لو من عمرو دياب؟"، فردّت رانيا بالقول: " حتّى لو من الأمير تشارلز... مين هو يعني؟ إيه اللي يخليني أعمل كدا أنا رافضة المبدأ في الأساس".

وبذلك إعتبر الجمهور أنّها تنتقد زميلتها دينا الشربيني على قرارٍ كانت قد إتخذته خلال العلاقة التي كانت تجمعها مع النجم عمرو دياب. 

هل اعترفت رانيا يوسف بعلاقتها العاطفيّة مع أحمد الفيشاوي؟

وخلال الحلقة أيضاً علّقت الممثلة رانيا يوسف بالقول: "أحبّ بناتي يبقى عندهم صفة الجرأة اللي فيَّ، ودي أحسن حاجة فيَّ وعايزاهم يجربوا الحياة ويعملوا اللي يسعدهم... وطول ما أنا ما بأذيش حد وما بعملش حاجة تغضب ربنا ما حدش له عندي حاجة".