بصرخة مدويّة وكلام حزين… نور عريضة تعيش أسوأ أيّام حياتها
يوميات المشاهير
بصرخة مدويّة وكلام حزين... نور عريضة تعيش أسوأ أيّام ح...
الاميرة ايمان وزوجها يقضيان شهر العسل في البتراء!
يوميات المشاهير
الاميرة ايمان وزوجها يقضيان شهر العسل في البتراء!

رانيا يوسف تنتقد نادية الجندي بلهجة قاسية!

الجمعة، 17 مارس 2023
رانيا يوسف تنتقد نادية الجندي بلهجة قاسية!

أثار انتقاد رانيا يوسف لنادية الجندي ضجّة كبيرة على مواقع التواصل وجدلاً واسعاً مما جعل الأراء تنقسم بين موّيد ومعارض لكلام رانيا يوسف، فماذا قالت؟

انتقاد رانيا يوسف لنادية الجندي

عرضت قناة "القاهرة والناس" برومو برنامج "حبر سرّي" الذي سيعرض خلال شهر رمضان المبارك، وظهرت النجمة رانيا يوسف بالبرومو وهي تقول: "مدام نادية الجندي ليست مقياساً للنجوميّة وانا لو اتزوجت منتج أو رجل أعمال، أنا ممكن أخليه ينتجلي بعد ربع ساعة".

وما قالته رانيا، أعاد الى الأذهان خلاف نادية الجندي ورانيا يوسف بعد زواج الأخيرة من المنتج محمد مختار طليق النجمة نادية الجندي في ذلك الوقت. وأيضاً طليق رانيا يوسف بعدها.

وضجّت مواقع التواصل بهذا التصريح القويّ منتظرين عرض الحلقة كاملة لمعرفة تفاصيل أكثر، والتعرف على ما تقصده رانيا  بقولها. وانقسمت الآراء بين من أيّد كلام رانيا وهو "نادية ليست مقياس للنجومية" وبين من انتقد رانيا على كلامها واعتبره غير صحيح.

رانيا يوسف تصدم جمهورها بحديثها عن الأقساط المتراكمة عليها

رانيا يوسف تغيب عن السباق الرمضاني لعام 2023

من جهة أخرى، تغيب رانيا يوسف عن السباق الرمضاني لعام 2023 ولكن لن تغيب عن السينما حيث تستعدّ لعرض فيلم "ورد وريحان" بعد إنتهاء موسم رمضان، ولعبت بطولة الفيلم الى حانب الفنان أحمد الفيشاوي وعدد من الفنانين المصريين منهم: نانسي صلاح، نبيل عيسى، عمرو عبد العزيز، وهو من تأليف وإخراج محمد نبيل. وأيضاً، تنتظر الممثلة رانيا يوسف عرض فيلم "التاروت" حيث انتهت من تصويره أخيراً، وشاركت في بطولته مع الممثلين المصريين، وهم: سميّة الخشاب، مي سليم، وعبد العزيز مخيون ومنذر رياحنة.

 
 
 
 
 
View this post on Instagram
 
 
 
 
 
 
 
 
 
 
 

A post shared by Rania Youssef (@raniayoussef_)