زهير رمضان في المستشقى غير قادر على التحدّث… وتوضيح من نقابة الممثلين في سوريا!
يوميات المشاهير
زهير رمضان في المستشقى غير قادر على التحدّث... وتوضيح ...
نادين الراسي تنشر مجدداً صورة عن فاتورة المولد الكهربائي… والمبلغ لا يُصدّق!
يوميات المشاهير
نادين الراسي تنشر مجدداً صورة عن فاتورة المولد الكهربا...

منة عرفة ومحمود المهدي متّهمان بالكذب على الجمهور في خبر طلاقهما... والهدف تصدّر التراند

الجمعة، 12 نوفمبر 2021
منة عرفة ومحمود المهدي متّهمان بالكذب على الجمهور في خبر طلاقهما… والهدف تصدّر التراند

طلّقا ليومين وعادا... انتقادات كثيرة طالت الثنائي منة عرفة ومحمود المهدي بعد حالة الجدل التي خلقاها في الوسط الفني وعلى مواقع التواصل الاجتماعي بإعلان انفصالهما فجأة، بعد 5 أشهر فقط على زواجهما. 

أقصر قصّة طلاق!

لم يستوعب الجمهور "أقصر قصة طلاق" واعتبرا أن الممثلة الشابة منة عرفة وزوجها المنتج والممثل محمود المهدي، اختلقا هذه الحادثة لتصدّر التراند وليتحوّلا الى حديث الجمهور.

فبالنسبة لمحمود المهدي "هو رجل صعيدي وصاحب عقلية شرقية تمنعه من تقبّل الكثير من الأمور المتعلّقة بعمل زوجته وأفكارها التي لا تُشبه قناعاته الشخصية" وهذا كاان أوّل تصريح له بعد إعلان انفصالهما.

ولكن رأى البعض تناقضاً بين تصريحه والواقع، فالممثل محمود قابل منة عرفة وتعرّف عليها أوّل مرّة خلال تصوير فيلم الرعب "666" أي أنه من البداية على علم ودراية بطبيعة عملها في مجال الفنّ، وعلى هذا الأساس، استمرّت علاقتهما لمدّة طويلة قبل إعلان ارتباطهما وعقد قرانهما على العلن أمام الجمهور. وهنا تساءل كثيرون، ماذا حدث لمحمود فجأة، ولماذا الآن؟

تعليقات روّاد مواقع التواصل الاجتماعي: "دعاية وكذب"

منة عرفة ومحمود المهدي لم يحذفا صورهما معاً بعد إعلان الطلاق، ما زاد من شكوك البعض حول حقيقة الأمر.

وجاءت التعليقات كالتالي: "والله إنه فيلم هندي" و"تحفه دعاية الأغنية و ركوب التريند". كما كتب أحدهم: "في احد مهكر حسابه ايش تم الانفصال! يعني مو معقوله توه اكتشف ان شغلها ما يتناسب مع تفكير الرجل شرقي" وعلّقت متابعة قائلة: " مانعمل دليت للصور ... راجل شرقى طب معلش م هيا كانت ممثلة وليها اصحابها هو اية الجديد يعني؟" فيما كتب متابع: "ركبتو التريند اهو ودعايه للفيلم الجديد" في إشارة الى العمل الجديد الذي يجمع منة ومحمود معاً.

بعد أيام من عقد قرانهما… من هو زوج منة عرفة؟

بعد الانتقادات... محمود يوضّح ما قصده برجل شرقي

حاول الثنائي التبرير بنشر منشورات عبر صفحاتهما على مواقع التواصل الاجتماعي. إلا أن كل التبريرات لم تجعلهم يسلمون من انتقادات الجمهور الذي أحزنهم في البداية خبر انفصال الثنائي.

وعليه، خرج محمود ليوضّح ما قصد في عبارته "رجل صعيدي شرقي" والتي لاقى الكثير من الانتقادات عليها واعتبر أن الجميع أساء فهمها.

وقال: "كان في سوء تفاهم في مشهد من مسلسل 101 مع الفنان محمد نجاتي، وحد معين حب يوقع بينا ووصل الموضوع ليا غلط". وأضاف المهدي: "أنا كراجل رافض أي مشاهد تمس كرامتي كراجل زي ممثلات كتير بتعمل أدوار محترمة مش كله زي بعضه ومنة متفهمة الكلام ده ومحافظة على كرامتي وما يخصنيش أي حاجة قديمة يهمني وقت ما عرفت منة فقط. وتابع: "وبالنسبة لبوست البطيخ ده ما كنش لمنة كان لشخص من الماض داخل يبوظ العلاقة أرجوكم بطلوا تأليف".

 
 
 
 
 
View this post on Instagram
 
 
 
 
 
 
 
 
 
 
 

A post shared by Menna Arafa - منة عرفة (@mennarafaofficial)

رسائل "شامتة"

كشف المهدي أن عدد كبير من الرسائل وصلته بعد خبر انفصالهما من قبل "شامتين" وقال أن "الطب زرع كل حاجة ما عدا الضمير، للأسف كمية الشماتة في رسايل تخوف بجد كل واحد بيألف ويتخيل على مزاجه وناس فرحانة وقرايب وأصحاب، محدش فرح لما ارتبطنا بالطريقة دي وفي ناس لسه عندها إحساس أنا بشكرهم على رسايلهم هيتم توضيح الأسباب الحقيقية".

 
 
 
 
 
View this post on Instagram
 
 
 
 
 
 
 
 
 
 
 

A post shared by Menna Arafa - منة عرفة (@mennarafaofficial)

محمد نجاتي يكشف سبب غضب محمود وانفصاله عن منة!

رفض الممثل محمد نجاتي زجّ اسمه في قضية الطلاق والاتهام المبطّن الذي وجّهه محمود المهدي له، وقال: "كان هناك مشهد يجمعني بمنة عرفه ومن المفترض انها تعرضت للاغماء ؛ حيث العب دور شقيقها في العمل". وأضاف: "كان المفروض أشيلها بعد تعرضها للاغماء ولكن رفضت هذا المشهد وقمنا بتعديله ان تقوم أحد شقيقاتها بوضعها على السرير ثم اقوم انا بالكشف عنها".

وتابع "قمت في المشهد التالي بقياس نبض منة عرفة ولكن فوجئت برفضها أيضآ أن أقوم بمسك يدها بأحد أصابعي". اختتم: "بعدها قرر المخرج التدخل وقرر ان يتم تمثيل المشهد ؛ ولكن فوجئت في اليوم التالي أخبروني ان منة عرفة قد تم طلاقها بسبب هذا المشهد وهو ما استغربته للغاية".