شرط “مستحيل” للصلح بين احلام وشمس الكويتية
يوميات المشاهير
شرط "مستحيل" للصلح بين احلام وشمس الكويتية
كيت ميدلتون تمدّ يد السلام لميغان ماركل… فهل تقبلها؟
يوميات المشاهير
كيت ميدلتون تمدّ يد السلام لميغان ماركل... فهل تقبلها؟

هند القحطاني تهاجم اهلها... والسبب زوجها!

الأحد، 16 أكتوبر 2022
هند القحطاني تهاجم اهلها… والسبب زوجها!

شكّل انتقاد هند القحطاني لاهلها مادة دسمة للمتابعين عبر مواقع التواصل الإجتماعي، بالرغم من أن هذه ليست المرة الأولى التي تخرج فيها بهكذا تصريحات مثيرة للجدل.

انتقاد هند القحطاني لاهلها

بعد سلسلة من الإتهامات التي طالتها بشأن هروبها من أسرتها، خرجت شهيرة "سناب شات" السعودية هند القحطاني عن صمتها وأعربت عن سخطها ممّن يدّعون التدّين على حدّ وصفها.

وفي إطار حديثها، كشفت القحطاني عن المعاناة الكبيرة التي عاشتها مع زوجها السابق والسبب الذي كان وراء رفض عائلتها أن تنفصل عنه، مشددة على أنها تعرضت لمعاملة سيئة من طليقها.

وانتقدت أهلها كاشفة عن رفضهم أن تنفصل عن زوجها، في معرض ردّها على المتابع فقالت: "الله يلعنك ذكرتني بأهلي لما طلبت الانفصال عن أبو ولادي، قالولي تتركي الراجل إلى بيصلي الفرض بفرضه وما يترك صلاة إلا في الجامع؟".

وأضافت: "ما لي أنا ومال صلاته، إذا هو سيئ معي أخلاقه سيئة جداً رجل ما يقدرني ولا يحترمني ولا عنده أي إحساس بالمسؤولية".

"لست هاربة"

في هذا الإطار، شنّت القحطاني هجوماً على أحد المشاهير بعدما وصفها بالهاربة وبأنها تنتمي لجماعات تهدف إلى تهديد المجتمع العربي وفتياته، فأكّدت: "أي شخص ينعت امرأة طلعت من بلدها وهي بعمر 21 سنة وما عليها قضايا أو مخلفات في بلدها، يسميها هاربة، عقله مصدي".

وتابعت: "الناس بيفتروا عليك ويلفقون عليك تلفيقات خطيرة ويتهموكم بالانضمام لجماعات واتهامات التهريب، أنا ممكن أقدم لناس مساعدة إنسانية لكن إنس أساعدهم في الهروب ده مستحيل".

ابنة هند القحطاني تُغضب الجمهور باطلالتها الجريئة!

وشددت القحطاني على أن ما يفعله هذا الشخص الذي نعتها بالعاربة هو فقط لتحقيق المكاسب المادية، وقالت له: "أنت في وادي والدين في وداي، لو تخاف الله ما كنت اتهمتني هذا الاتهام الخطير، هات الدليل، لما لقيت إن الناس بتهاجمك اشتغلت على موضوع إنك حافظ كتاب الله، ده مصيبة إنك حافظ كتاب الله وما تعمل بيه".

وفي حين رفضت ذكر اسمه، قالت القحطاني إن هذا الشخص "عديم الإنسانية فقير الأخلاق من أشباه الرجال الذين ليس لهم مروءة أو شهامة ولا شرف".