الحكم على محمد رمضان في قضية سبّ عمرو أديب… هل سيطعن بالقرار؟
يوميات المشاهير
الحكم على محمد رمضان في قضية سبّ عمرو أديب... هل سيطعن...
هنا الزاهد تردّ على الانتقادات الموجّهة لصورها القديمة… فهل إعترفت بإجراء عمليات تجميل؟
يوميات المشاهير
هنا الزاهد تردّ على الانتقادات الموجّهة لصورها القديمة...

محامي شيرين عبد الوهاب يحسم الجدل حول حقيقة إقامتها في لبنان!

الخميس، 02 فبراير 2023
محامي شيرين عبد الوهاب يحسم الجدل حول حقيقة إقامتها في لبنان!

تصدّر انتقال شيرين للاقامة في لبنان حديث رواد السوشيل ميديا خصوصاً مع تواجدها في بيروت في الفترة الماضية بعد زواجها مجدداً من حسام حبيب والأزمة الصعبة التي مرّت بها. 

وسبّب الخبر بلبلة على مواقع التواصل الإجتماعي وأسئلة كثيرة من الجمهور في حال كانت النجمة المصرية بالفعل ستنتقل للعيش دائماً في العاصمة اللبنانية، كما ويُذكر أنّ خلال تواجدها فيها كانت قد حضرت الكثير من المناسبات والحفلات برفقة زوجها وبعض الأصدقاء. 

انتقال شيرين للاقامة في لبنان

حسم الخبير القانوني حسام لطفي، محامي الفنانة شيرين عبد الوهاب، الجدل حول حقيقة إنتقالها الى لبنان للإستقرار به في تصريحات له عبر وسائل إعلام مصرية، وأشار الى أنّ النجمة المصرية عادت الى مصر وهذا ما يدُل أنّ لا حقيقة لما يتم تداوله عن نواياها للإنتقال من بلدها مصر. 

بعد انتهاء حفلها في الكويت... شيرين عبد الوهاب تتوجه لزيارة جورج وسوف

كما كشف المحامي حسام لطفي أنّ الفنانة شيرين عبد الوهاب تستعد لتسجيل المزيد من الأغاني الجديد بصوتها لطرحها قريباً، بالإضافة الى أنّها ستواصل نشاطها الفني بعد رحلتها التي دامت لمدة شهر تقريباً.

وضمن تصريحات محامي الفنانة شيرين عبد الوهاب حكى للإعلام أيضاً أنّ هناك جلسة في المحكمة الإقتصادية في 18 فبراير حول نزاع النجمة المصرية وشركة "روتانا". 

إلغاء حفل شيرين عبد الوهاب 

وفي أحدث المستجدات حول شيرين عبد الوهاب، فقد تمّ إلغاء حفلها المُقرّر في العاشر من فبراير وبحسب المعلومات يعود السبب لتسرّع منظّم الحفل للإعلان عنه دون موافقة من الفنانة المصرية، وهذا ما أغضبها كثيراً وحصل الخلاف بينها وبين منظّم حفلها.