بعد فضيحة خيانتها لزوجها… ديميت اوزدمير تردّ وتتوعّد
يوميات المشاهير
بعد فضيحة خيانتها لزوجها... ديميت اوزدمير تردّ وتتوعّد
ما هي حالة حبيبة جيرارد بيكيه النفسية بعد هجوم شاكيرا الحاد عليها؟!
يوميات المشاهير
ما هي حالة حبيبة جيرارد بيكيه النفسية بعد هجوم شاكيرا ...

ما حقيقة انتقال ميسي الى نادي الهلال السعودي؟

الأحد، 19 مارس 2023
ما حقيقة انتقال ميسي الى نادي الهلال السعودي؟

اتتشرت معلومات بكثرة عن انتقال ميسي الى نادي الهلال السعودي ورفضه خوض التدريبات في فريق باريس سان جرمان. فهل ذلك صحيح؟ 

انتقال ميسي الى نادي الهلال

ردّ والد ميسي، خورخي، على أخبار إمكانية انتقال ابنه الى نادي الهلال في المملكة العربية السعودية. فنشر صورة على خاصية الستوري في انستغرام قال فيها: "أخبار كاذبة..الى متى سيستمر الكذب؟ أين هي الإثباتات؟ كلّ شيء خاطئ".

في السياق نفسه، أشارت تقارير صحفية إلى أنّ والد ميسي طالب الهلال بدفع ستّمئة مليون يورو، من أجل التوقيع للنادي، وأفادت تقارير أخرى بوجود مشاكل بين ميسي وإدارة سان جيرمان من دون الكشف عن تفاصيل أخرى.

ولا تزال المفاوضات جارية بين ميسي ونادي الهلال، حيث اشترط الى أن يكون راتبه أعلى من راتب كريستيانو رونالدو في نادي النصر السعودي الذي يبلغ مئتين مليون يورو سنوياً. وأشارت المعلومات الى أن ميسي قال عبر والده أن فارق مئة مليون ليس كافياً، فاشترط على أن يتقاضى ستمئة مليون يورو سنوياً، ولكن سرعان ما نفى خورخي كل الأخبار المتداولة باسمه.

ميسي يحتفل على طريقته بانتصاره... في السرير!!

وتثير أخبار انتقال ميسي لنادي الهلال جدلاً واسعاً في السعودية حيث انقسمت الآراء بين موّيد ومعارض، ومن أبرز المعارضين لانتقال اللاعب الى الهلال، الأمير السعودي عبدالله بن مساعد الذي كان رئيساً للرئاسة العامة للشباب والرياضة، والذي قال في مقابلة تلفزيونية: "إنّ قدوم ميسي للهلال لن يعوّض فارق ما أحدثه إنتقال النجم البرتغالي كريستيانو رونالدو، للمنافس النصر."

نشير الى أن الأسطورة ميسي، المنصف بأنّه أعظم لاعب عبر التاريخ، إنضم إلى باريس سان جيرمان صيف 2021 في صفقة انتقال مجانيّة، بعدما عجز نادي برشلونة عن تجديد تعاقده إثر قوانين تخص برابطة الدوري الإسباني وأزمة النادي الكاتالوني الماليّة.