بسبب صورها الشبه عارية والمثيرة… سلمى الشيمي بقبضة الأمن في مصر
يوميات المشاهير
بسبب صورها الشبه عارية والمثيرة... سلمى الشيمي بقبضة ا...
رمى الميكرو في وجه المذيعة… سعد الصغير ينسحب من برنامج العرافة!
يوميات المشاهير
رمى الميكرو في وجه المذيعة... سعد الصغير ينسحب من برنا...

ما سنعرضه لكم سيصدمكم... إليكم السبب الحقيقيّ وراء مغادرة شاكيرا إسبانيا والعيش في ميامي

الثلاثاء، 04 أبريل 2023
ما سنعرضه لكم سيصدمكم… إليكم السبب الحقيقيّ وراء مغادرة شاكيرا إسبانيا والعيش في ميامي

بعد الضجة الكبيرة التي أحدثتها الفنانة شاكيرا اثر اعلانها مغادرة مدريد والإنتقال للعيش في ميامي مع أولادها، اعتقد الكثير أن هذا الخيار جاء منها ولكن ما سنعرضه لكم سيصدمكم، إليكم كيف جاء انتقام والد بيكيه من شاكيرا.

انتقام والد بيكيه من شاكيرا

في التفاصيل، أشارت تقارير صحفية اسبانية منها جريدة "لا فانجارديا" التي ذكرت أنّ رحيل الفنانة الكولومبية  شاكيرا عن برشلونة، جاءَ بعد طردها من المنزل الذي عاشت فيه مع بيكيه طيلة السنوات الماضية. وأوضحت الجريدة أنّ ملكيّة المنزل قد تحوّلت من اللاعب الإسباني بيكيه وشاكيرا في شهر سبتمبر الماضي إلى الشركة التّي يملكها والد جيرارد، خوان بيكيه، قبل الاحداث التي حلّت بالعلاقة التّي دامت لسنوات طويلة.

وقام جوان منذ أيام، بتوجيه إنذاراً بالطرد لزوحة ابنه السابقة شاكيرا طالبها بالخروج من منزله وحدّد آخر مهلة لها في الثلاثين من شهر مارس الماضي أو أن تدفع تعويض كبير جدّاً.

كاميرات الباباراتزي تُلاحقها... شاكيرا تنهار بالبكاء خلال تسوقها!

ومن الواضح، أن شاكيرا قرّرت ترك المنزل حيث أعلنت منذ أيام على حسابها الخاص على انستقرام أنها ستستقرّ مع ولدَيها في ميامي - أميركا، وكتبت في رسالة الوداع الحزينة: "وهو ما نبحث عنه الآن ولكن في ركن آخر من هذا العالم، بجوار العائلة والبحر والأصدقاء، حيث نبدأ فصلاً جديداً من البحث عن السعادة".

وتابعت حديثها قائلة: "شكراً لكلّ من ركبوا معي أمواج برشلونة... المدينة التّي تعلّمت فيها أن الصداقة تدوم أكثر من الحبّ... شكراً لكلٓ من شجعني، ولمن جفّف دموعي وألهمني وجعلني أنمو". وأضافت: "شكراً لجمهوري الإسباني الذي لطالما غمرني بالحبّ والولاء. واقول ما كان والدي يقول دائماً: سنلتقي بالمنحنيات". ويبد أن قرار شاكيرا نهائي ومن دون عودة الى برشلونة.

 
 
 
 
 
View this post on Instagram
 
 
 
 
 
 
 
 
 
 
 

A post shared by Shakira (@shakira)