تأخر الانجاب عند الرجال
حياة زوجية
ما أسباب تاخر الإنجاب لدى الرجال؟
طباع لا يمكن تغييرها عند الرجل
حياة زوجية
هذه الطباع لا يمكن تغييرها عند الرجل

ما هي أسرار إنجذاب الرجل إلى المرأة القصيرة؟

الإثنين، 28 ديسمبر 2015
انجذاب الرجل الى المرأة القصيرة

سمعنا جميعاً عن انجذاب الرجل إلى المراة القصيرة، ولكن ليس كلنا يعلم الأسباب الكامنة وراء هذا الانجذاب الذي يثير حيرة البعض منا. لذا قرر موقع أنوثة أن يقدم لك بعض الأسباب التي تجذب الرجل إلى المراة القصيرة في هذا المقال.

 

المراة القصيرة أكثر نشاطاً وحيوية

 

بنظر الرجل إن المراة القصيرة تكون غالباً اكثر نشاطاً من الرمرأة الطويلة، وذلك بسبب صغر حجمها الذي يساعدها على التحرك بشكل أسرع وغالباً ما تكون حركة جسمها خفيفة وتنم عن رشاقة كبيرة.

 

اللحية عامل جاذب للمرأة بامتياز

 

 

خصوبة المراة القصيرة أكبر من المراة الطويلة

 

قد يرى الرجل أن المراة القصيرة هي أكثر خصوبة من المراة الطويلة، نظراً لأن بلوغها تم قبل المراة الطويلة، وهذا الأمر على الرغم من أنه قد يكون خاطئاً في مرات عديدة، إلا أنه من المحتمل ان يكون صحيحاً.

 

طبيعة الرجل الرافضة للمراة الأطول منه

 

غرور الرجل يكون أحياناً صعباً جداً، ويغوص الرجل في التفاصيل الدقيقة التي تربطه بالمراة، من هنا قد نرى أن الرجل لا يقبل الارتباط بامرأة أطول منه، وذلك بسبب ما قد يسببه الأمر من انزعاج له في وقت لاحق، خصوصاً إذا ما سمع بعض التعليقات من الرفاق أو الأهل.

 

عمَ يبحث الرجل في المرأة؟

 

المراة القصيرة أكثر أنوثة من المرأة الطويلة

 

يرى الرجل في المراة القصيرة أنها مفعمة بالأنوثة أكثر من المرأة الطويلة نظراً لحجمها الصغير الذي يمنحها طابع الهدوء والبساطة والمرح. وهذا أبرز ما يلفت الرجل إلى المراة، لذا يميل إلى الانجذاب نحو المرأة القصيرة.