بالفيديو خطوبة ميريام سعيد مباشرة عل الهواء!
يوميات المشاهير
بالفيديو خطوبة ميريام سعيد مباشرة عل الهواء!
العلاقة بين بيلا وجيجي حديد
يوميات المشاهير
هل العلاقة بين الاختين بيلا وجيجي حديد وديّة؟

كيف تقضي انجلينا جولي أيامها بعد الطلاق؟

الخميس، 09 فبراير 2017
انجلينا جولي بعد الطلاق

مع طلاقها من براد بيت بدأت الشائعات تدور حول أنجلينا جولي وحول عيشها لقصة حب جديدة اليوم فما صحة هذا الأمر وكيف أثر الطلاق عليها؟ اليك اليوم من خلال هذا المقال من موقع أنوثة معلومات حول وضع أنجلينا بعد طلاقها من زوجها السابق براد بيت بعد سنتين من الزواج و10 سنوات من الصداقة الحميمة. 

 

من هي شبيهة أنجيلينا جولي؟

 

الانتقال من المنزل

 

لم يمر طلاق جولي وبراد بيت من دون مواكبة إعلامية وصحافية هائلة الى جانب ردات فعل المعجبين حياله، ولكن انجلينا جولي لم تعر الأمر اهتمام ولم تفكر بتعليقات الناس بل كل ما أرادته وفق قولها راحتها النفسية وصحتها هي وأطفالها. مع أن الطلاق شكل صدمة للجميع تابعت حولي معاملته مع بيت ولم تتخل عن موقفها الى جانب ذلك انتقلت من منزلهما الى منزل مستأجر في لوس أنجلس لتعيش مع أولادها بعد أن أخذت حضانتهم ولكن بالمقابل سمحت لزوجها السابق براد بيت أن يزورهم وقد نص الأمر على مرافقة عاملة اجتماعية له من المحكمة خلال الزيارات الأولى. 

الغيرة تتملك أنجلينا جولي والابتعاد هو الحل! 

انخفاض وزن جولي

 

مع أنها اختفت عن الأنظار تماماً بعيد طلاقها إلا أن أنجلينا جولي شوهدت في شهر سبتمبر بعيد طلاقها وهي نحيفة جداً إذ انها خسرت الكثير من الوزن بعد طلاقها وبدا الإرهاق بارزاً على وجهها والتعب أخذ منها الكثير. نذكر أن جولي كانت تتقاسم تربية أولادها مع زوجها السابق براد بيت والآن أصبح الحمل كبيراً عليها وأصبحت وحدها المسؤولة عنهم لذلك تظهر متعبة ونحيفة طوال الوقت. مع طلاق جولي وبراد بيت اليوم وحول المزاعم التي أطلق بخصوص الأمر يمكننا القول أن المحكمة نفت اتهام بيت بتعاطي المخدرات أم بمعاملة الأولاد بشكل سيء.