آل باتشينو بإنتظار طفله الرابع من حبيبته الكويتية… والأمور على خط التأزم!
يوميات المشاهير
آل باتشينو بإنتظار طفله الرابع من حبيبته الكويتية... و...
بصور غير لائقة..هيا مرعشلي تحتفل بعيد ميلادها وتثير غضب الجمهور
يوميات المشاهير
بصور غير لائقة..هيا مرعشلي تحتفل بعيد ميلادها وتثير غض...

انجي خوري تدوس القرآن وتظهر بشكلٍ مرعب... والجمهور يطالب بمعالجتها!

الجمعة، 02 يونيو 2023
انجي خوري تدوس القرآن وتظهر بشكلٍ مرعب… والجمهور يطالب بمعالجتها!

بعد ساعات قليلة على كلمات الفنان الأردني المُعتزل أدهم نابلسي عبر حساباته الإلكترونية، فقدت صوابها بالكامل البلوجر السورية، وبعدها ظهرت انجي خوري تدوس القرآن ما أشعل غضب الجمهور. 

وكان أدهم نابلسي ردّ بشكلٍ واضح على الأخبار التي طالته بعد أن إتهمته إنجي بالتخلي عنها وعن الجنين في بطنها من خلال سلسلة من المنشورات عبر حسابها على إنستقرام. وأشار الفنان الأردني المُعتزل الى أنّه سيرد على تلك الشائعات للمرّة الأولى والأخيرة. 

انجي خوري تدوس القرآن 

تداولت الصفحات الإلكترونية المشاهد التي فيها كانت آنجي تدوس بقدمها على القرآن الكريم، ووصفوا ذلك بالغير مقبول عبر مواقع التواصل الإجتماعي، فيما عبّر الرواد عن غضبهم الكبير مع الإشارة الى أنّ البلوجر السورية باتت تُشكّل خطراً على نفسها والمجتمع، وطالبوا بمعالجتها نفسياً ومنعها من نشر المزيد من الفيديوهات والصور عبر السوشيل ميديا. 

 ومن الواضح أنّ آنجي عمدت على نشر فيديو وصورة وهي تضع حذاءها وأسفله كلمة "قرآن"، وهذا ما أشعل غضب الجمهور الذي لم يتردّد بِمهاجمتها من خلال التعليقات اللاذعة التي تُركت على المنشورات التي تمّ تداولها بكثرة. 



بعد أن إتهمته بشكلٍ مباشر... كيف ردّ أدهم نابلسي على انجي خوري؟

كما وكانت قد ظهرت آنجي خوري ببعض الصور المخيفة، إذ كانت تحمل في يدها مجسماً مرعباً وخلفها كان البيت بحالة كارثية لأنّها عمدت على تكسير كل الأثاث الموجود في داخله. 

 
 
 
 
 
View this post on Instagram
 
 
 
 
 
 
 
 
 
 
 

A post shared by @lebanese_society_