مترجم قناة “العربية” في ورطة بعد خطأ فادح أثناء عرض فيديو كلمة الملك تشارلز الثالث!
يوميات المشاهير
مترجم قناة "العربية" في ورطة بعد خطأ فادح أثناء عرض في...
اعتزال هدى رمزي… ماذا كشفت الممثلة المبتعدة؟
يوميات المشاهير
اعتزال هدى رمزي... ماذا كشفت الممثلة المبتعدة؟

بعدما رسمت وشماً باسمه... انجي خوري تقبّل أدهم النّابلسي

الإثنين، 12 سبتمبر 2022
بعدما رسمت وشماً باسمه… انجي خوري تقبّل أدهم النّابلسي

لا تزال سلسلة المنشورات الّتي تشاركها أنجي خوري على صفحتها الخاصّة عبر مواقع التّواصل الإجتماعي حول حبّها الكبير للفنان المعتزل أدهم نابلسي تحظى بتفاعل كبير من الجمهور، حيث أثار موضوع انجي خوري تقبل ادهم نابلسي مؤخّراً اهتمام عدد كبير من متابعيها عبر حسابها الخاص إنستغرام.

أنجي خوري تثير الجدل من جديد... ما علاقة أدهم نابلسي؟ 

انجي خوري تقبّل ادهم نابلسي

الخطوة الجديدة الّتي قامت بها انجي خوري هي نشرها فيديو وهي تقبّل صورة أدهم نابلسي الّتي ظهرت على شاشة التّلفزيون، الأمر الذّي استفزّ الجمهور الّذي طالبها بالتّوقف عن القيام بهذه الحركات خصوصاً أنّه اعتزل وابتعد عن كلّ الأجواء الفنيّة.

وبالمناسبة، أثار وشم انجي خوري مؤخرا ذهولاً في صفوف متابعيها حيث رسمت وشماً على اصبعها باسم الفنّان المعتزل أدهم النّابلسي باللّغة الإنجليزية، لتجدّد الفنّانة السّورية بذلك الجدل مجدّداً.

ردّ فعل أدهم نابلسي على أنجي خوري

لكنّ أدهم نابلسي لم يقم بمتابعة أيّاً من الشّخصياّت الفنيّة أو النّجوم والفناّنين حيث أنه ابتعد كليّا عن هذا المجال بعدما أعلن اعتزاله الفنّ في الأشهر الماضية، لذلك لم يهتم بما فعلته أنجي خوري.

ومن ناحية أخرى لم تستلم أنجي الّتي لا تزال ترند بسبب حبّها إلى أدهم نابلسي، حيث ظهرت مؤخّراً عبر مقطع فيديو نشرته عبر انستغرام طلبت من خلاله أدهم أن يتزوّجها قائلةً: " إذا آدهم نابلسي تزوجني بلبس حجاب وأصلّي واتوب، وما بدي التّليفون حتّى، يؤبرني ما أجمله،  بيقولوا إذا الشّيخ تزوّج واحدة لبسها مفتوح يدخل الجنّة، ما بدّك تدخل الجنة.. آدهم تقبل تتزوّجني."

ويذكر أنّ أنجي لم تقم متابعة لأحد باستثناء النّابلسي والّذي لم يظهر أي اهتمام لتصرّفاتها على الرّغم من أنّها عرضت عليه الزّواج منها في مقابل أن ترتدي الحجاب.