لأكثر من عشرين عام… جينيفر انستون تكشف معاناتها من الأرق والمشي أثناء النوم!
يوميات المشاهير
لأكثر من عشرين عام... جينيفر انستون تكشف معاناتها من ا...
جدل حول لقب “نجمة مصر الأولى”… ونبيلة عبيد تدافع وتعبّر عن استيائها الكبير!
يوميات المشاهير
جدل حول لقب "نجمة مصر الأولى"... ونبيلة عبيد تدافع وتع...

ما حقيقة إنفصال أصالة عن زوجها فائق حسن؟!

الأربعاء، 20 أبريل 2022
ما حقيقة إنفصال أصالة عن زوجها فائق حسن؟!

ضجّت مواقع التواصل الاجتماعي في الساعات القليلة الماضية بخبر انفصال أصالة وفائق حسن، وذلك بعد مرور أقل من عام على زواجهما! وانهالت التعليقات والتساؤلات حول المستجدات التي أدّت الى الانفصال، مع العلم أنّ السعادة كانت تغمر الثنائي في الاطلالات الأخيرة لهما معاً. 

هل فعلاً تمّ الانفصال؟ 

بعد البلبلة بسبب تداول المعلومات عن الانفصال، سرعان ما أكدت مصادر مقربة من الفنانة السورية أن هذا الخبر عارٍ عن الصحة جملةً وتفصيلاً، وأن الثنائي يعيش أجمل لحظات حياته. وكانا قد نشرا منذ يومين العديد من الصور التي تظهر سعادتهما خلال تواجدهما في دبي.

ومنذ فترة، كان قد شارك الشاعر العراقي فائق حسن صورة عبر حسابه على انستقرام تجمعه بزوجته معبراً فيها عن حبّه الكبير لها. بدورها تشاركت الفنانة السورية أصالة صورة مع متابعيها على انستقرام، أكدت من خلالها على شعورها بالحب والأمان معه ووصفته بالهدية العظيمة!

 
 
 
 
 
View this post on Instagram
 
 
 
 
 
 
 
 
 
 
 

A post shared by Faik Hassan - فائق حسن (@faikhassan_official)

وبالعودة الى الأشهر الماضية القليلة خلال احدى المقابلات التلفزيونية، كانت قد كشفت الفنانة السورية عن قصة حبها لزوجها العراقي فائق حسن. كما أشارت إلى أنهما كانا أصدقاء منذ 15 عاماً قبل أن ترتبط به رسمياً. وذكرت أن زوجها شخص عاطفي، وهي سعيدة جداً بعلاقتهما.

ظهور أصالة وفائق حسن في حفل زفاف شام الذهبي 

وكان الثنائي قد ظهر بصورة مميزة في حفل زفاف شام الذهبي ابنة أصالة الذي حضره عدد كبير من نجوم الفن والغناء في العالم العربي. واكتسحت اللقطات المصوّرة من الحفل السوشيل ميديا سريعاً، خصوصاً صور أصالة مع فائق حسن، والفيديو الذي فيه ظهر طليقها أيمن الذهبي معها بالقرب من زوجها أيضاً. 

 
 
 
 
 
View this post on Instagram
 
 
 
 
 
 
 
 
 
 
 

A post shared by Assala (@assala_official)