شام الذهبي تمضي أجمل الأوقات في شهر العسل مع زوجها… وأغنية من أصالة لابنتها!
يوميات المشاهير
شام الذهبي تمضي أجمل الأوقات في شهر العسل مع زوجها... ...
شريهان تفتتح حفل قرعة كأس العالم 2022 في الدوحة!
يوميات المشاهير
شريهان تفتتح حفل قرعة كأس العالم 2022 في الدوحة!

هل فعلاً انفصل اليوتيوبر أحمد حسن عن زوجته زينب؟

الجمعة، 01 أبريل 2022
هل فعلاً انفصل اليوتيوبر أحمد حسن عن زوجته زينب؟

مرّة جديدة ضجّت مواقع التواصل الاجتماعي باخبار انفصال احمد حسن وزينب بعد الفيديو الذي انتشر عبر قناتهما الخاصة عبر يوتيوب بعنوان "نهاية قصتنا"، ولأنّها ليست المرّة الأولى التي يصوّر بها اليوتيوبر احمد حسن هذه الفكرة لحصد نسبة من المشاهدة للفيديو بدأت الشكوك عند الجمهور والمتابعين لهما.

وكذلك عاد الجمهور بالذاكرة الى الأشهر الماضية وتحديداً للأزمة التي عاشها اليوتيوبر المصري المشهور، واتهامه من قبل شابة بأنّه أراد استغلالها ونشرت كل التفاصيل على العلن. لذا هنا رجّح رواد السوشيل ميديا أنّه لربما الخلافات تكاثرت بينه وبين زوجته زينب وبالفعل أدّى ذلك للانفاصل. 

فيديو انفصال احمد حسن وزينب

في مشاهد مشتركة بينهما أعلن الثنائي عن الانفصال ولكن قررا ترك الأسباب التي أدّت لذلك لنفسهما دون الكشف عنها، وهنا أكدت زينب أنّهما بالأصل أصدقاء وستبقى هي وأحمد بهذه الصداقة دون الشتم أو اللوم لبعضهما البعض، وقالت "عشرة عمر... وحبينا ننهيها  بهدوء واحترام وبحب وبتفاهم... هو يعيش حياتو زي ما عايز وأنا أعيش زي ما عايزة ويبقى في احترام". 

وأمام هذا الكلام من الثنائي اختلفت التعليقات كثيراً، فالبعض استغرب من فيديو عن الانفصال وهما بالقرب من بعضهما البعض، والبعض الآخر أسف للأسباب التي أدّت لانفصالهما. 

مصير القناة عبر يوتيوب!

أكدّ اليوتيوبر أحمد حسن أنّه هو بدأ من الصفر مع زينب في قناتهما الخاصة على يوتيوب، ولأنّهما يعلمان مدى محبّة الجمهور لهما ولأخبارهما، قررا ترك القناة كما هي، حيث سيقوم أحمد بتصوير فيديوهات بمفرده ونشرها، وكذلك الأمر بالنسبة لزينب. 



بعد زواج دام سبع سنوات طلاق معتصم النهار ولين برنجكجي... والجمهور يعبّر عن أسفه

الانفصال تمّ بالفعل! 


وفي الساعات القليلة الماضية، نشرت زينب أوّل فيديو بمفردها خلال عودتها بعد ستة أشهر من الانفصال الى مصر حيث التقت بوالدتها وأخوتها وأولادها أيضاً. وفي نهاية المشاهد المصوّرة تركت زينب رسالة شكرت بها كل من دعمها حتى بكلمة بعد انفصالها عن أحمد حسن.