بالفيديو… محامية ريم طارق تكشف للإعلام شرطها الوحيد لإتمام الطلاق
يوميات المشاهير
بالفيديو... محامية ريم طارق تكشف للإعلام شرطها الوحيد ...
من لا يتذكّر واقعة العريس “المؤتمن على العرض”؟! حقائق جديدة تفضحه
يوميات المشاهير
من لا يتذكّر واقعة العريس "المؤتمن على العرض"؟! حقائق ...

هل يتمّ الإعلان عن إنفصال باسم ياخور ورنا الحريري قريباً؟

الجمعة، 12 مايو 2023
هل يتمّ الإعلان عن إنفصال باسم ياخور ورنا الحريري قريباً؟

كثيرة هي الشكوك حول انفصال باسم ياخور ورنا الحريري، أمّا الدليل فموجود في مواقع التواصل الاجتماعي، بما أنّ الجمهور قد تمكّن من ملاحظة بعض التفاصيل التي زادت من علامات الإستفهام. 

وبشكلٍ سريع تصدّر إسم النجم السوري الذي حقق نجاحاً باهراً في الموسم الرمضاني الفائت، مواقع التواصل الإجتماعي كلّها حيث أعلنت مجموعة من الصفحات الإلكترونية عن الخبر الذي صدم الجمهور السوري والعربي أيضاً. 

أمور واضحة تُظهر انفصال باسم ياخور ورنا الحريري

رأى رواد السوشيل ميديا في الساعات القليلة الماضية الكثير من التفاصيل التي أثارت الجدل حول إنفصال الثنائي، فقد عمدت رنا على إلغاء متابعة زوجها عبر حسابها على إنستقرام، كما وحذفت الصور التي تجمعهما معاً، أمّا هو فيواصل متابعتها عبر حسابه الرسمي ولم يحذف صورهما.

انفصال باسم ياخور ورنا الحريري

وكانت الكاتب رنا الحريري تُشارك متابعيها ببعض الستوريز عبر حسابها على إنستقرام، وكتبت: "الحياة لا تصبح أسهل أنت الذي تصبح أقوى".

وعندما وجّه لها أحد متابعيها رسالة عن ما كتبته في الستوري، ردّت بالقول: "للأسف الحياة مو سهلة على حدا وأكيد كل إنسان ممكن يحس بالضعف في أوقات كثيرة، بس إذا في الحياة شخص واحد بيدعمك ويحبك بصدق، صديق حقيقي أو ممكن حدا من أهلك، رح ترجع تقوى وتتماسك ورح تقدر تتغلب على كل الصعوبات اللي تواجهك".

انفصال باسم ياخور ورنا الحريري

بتسجيلات صوتية... محامية ريم طارق تفجّر معلومات جديدة حول قضية إنفصال حسن شاكوش عن زوجته

وتزوّج الممثل السوري باسم ياخور والكاتبة رنا الحريري قبل سنوات، ولطالما تزيّنت العناوين حولهما بالحبّ والإستقرار، كما ولهما إبن وإسمه "روي". 

انفصال باسم ياخور ورنا الحريري