خالد زكي ينهار في وداع زوجته… لحظة مؤثرة!
يوميات المشاهير
خالد زكي ينهار في وداع زوجته... لحظة مؤثرة!
انفصال دام يوم واحد فقط… رامي جمال يعلن عودته لزوجته ويوثّق ذلك بالفيديو
يوميات المشاهير
انفصال دام يوم واحد فقط... رامي جمال يعلن عودته لزوجته...

انفصال تامر حسني وبسمة بوسيل يشعل منصّات التّواصل الإجتماعيّ... فهل فعلًا وقع الطّلاق بينهما؟

الإثنين، 19 سبتمبر 2022
انفصال تامر حسني وبسمة بوسيل يشعل منصّات التّواصل الإجتماعيّ… فهل فعلًا وقع الطّلاق بينهما؟

أثار خبر انفصال تامر حسني وبسمة بوسيل بلبلةً واسعةً عبر منصّات التّواصل الإجتماعيّ في السّاعات القليلة الماضية بين المتابعين.

بنات تامر حسني يخطفن الأنظار بالرغم من ظهورهن المحدود!

حقيقة انفصال تامر حسني وبسمة بوسيل

رغم حذف بسمة بوسيل جميع الصّور الّتي كانت قد التقتطها مع زوجها تامر حسني من صفحتها الخاصّة عبر انستقرام، بالإضافة إلى إلغاء متابعته قبل أن تعيد اسمه مجدّداً، التزم تامر حسني الصّمت التّام حيال هذا الموضوع.

وأشارت بوسيل عبر خاصيّة الاستوري عبر انستقرام قائلةً: "زهقت من الخيانة والكذب عدّيت كتير مش لدرجة أهلي"، ولكن ما لبثت أن حذفت المنشور بعد بضع ثوانٍ. لتعود وتُثير حيرة الجمهورمجدّداً بمنشور آخر، جاء فيه: "الله أنت حسبي في من ظلمني، وأنت حسبي في من آذاني، وأنت حسبي في من خذلني، كفى بك يا الله حسيباً، حسبي الله ونعم الوكيل".

شائعات انفصال الثنائي سابقاً

وتجدر الإشارة إلى أنّها ليست المرّة الأولى الّتي يثير فيها الثّنائي تامر حسني وبسمة بوسيل الجدل حول انفصالهما، حيث انتشرت خلال الشّهور الماضية شائعات عديدة أكدت أنّ الطّلاق قد وقع، لتردّ بوسيل وتنفي جميع المعلومات الخاطئة التي تمّ تداولها. ومن جانبه، كان الفنّان تامر حسني قد علّق على ذلك بطريقته الخاصّة حيث نشر صورة تجمعهما معا، مهنّأً زوجته على افتتاح شركتها الجديدة ومتمنّيةً لها كلّ النّجاح والتّوفيق في حياتها.

وعلى صعيد آخر، يستعدّ الفنّان تامر حسني لتقديم حفل تخرّج دفعة طلاب الثّانوية العامّة 2022 يوم السّبت في 24 أيلول في الإسكندريّة الذّي سيضمّ عدداً كبيراً من الطلّاب والأساتذة. ويُتوقّع أن يقدّم تامر حسني عدداً من أغانيه الجديدة من ألبوم "عشأنجي"، و"هدلعنى"، بالإضافة إلى بعض أغاني فيلمه الجديد "بحبك".