غادة عبد الرازق بلوك جديد… والجمهور يشبّبها بِحلا شيحة!
يوميات المشاهير
غادة عبد الرازق بلوك جديد... والجمهور يشبّبها بِحلا شي...
صورة إبن زينة وأحمد عز تكتسح السوشيل ميديا… المرّة الأولى التي يتعرّف بها الجمهور عليه!
يوميات المشاهير
صورة إبن زينة وأحمد عز تكتسح السوشيل ميديا... المرّة ا...

انفصال حسن أبو الروس عن زوجته بسبب دينا الشربيني... شائعة أم حقيقة؟

الأربعاء، 27 أكتوبر 2021
انفصال حسن أبو الروس عن زوجته بسبب دينا الشربيني… شائعة أم حقيقة؟

ترددت أخبار كثيرة مؤخراً عن انفصال حسن أبو الروس عن زوجته بسبب الفنانة دينا الشربيني بسبب غيرتها عليه، بعدما أثار ظهورهما المتكرر معاً في مهرجان الجونة جدلاً كبيراً. يأتي ذلك بعدما أصدر حسن أبو الروس ودينا الشربيني أغنية "فلتت مني" الذي تم تصويره في الجونة وصوّرا الأغنية على طريقة الفيديو كليب، الذي ظهرت فيه دينا وهي ترتدي ثياباً جريئة جداً.

الأغنية التي تصدرت موقع يوتيوب من حيث نسب المشاهدة الكبيرة في وقت قياسي، اعتبرها الجمهور بأنها سبب انفصال حسن أبو الروس عن زوجته. وقيل أن الروس وزوجته ألغيا متابعة بعضهما عن مواقع التواصل الاجتماعي. 

الروس يردّ على خبر انفصاله عن زوجته

نفى حسن أبو الروس هذه الشائعات بمجرّد نشره صورة على صفحته الشخصية على انستقرام برفقة زوجته في آخر أيام مهرجان الجونة، وعلّق عليها بالقول: "وادي صورة الختام… من على الريد كاربت مع المدام".

وعلّق العديد من الجمهور على طبيعة العلاقة بين الروس ودينا، ما أجبر حسن أبو الروس للإعلان أنه يحب دينا كأخته، وأن العلاقة بينهما لا تتعدى الصداقة، وقال خلال لقاءه مع برنامج ET بالعربي:  "أنا فعلاً بحب دينا الشربيني جداً ولكن كأختي وأنا متجوز وبحب مراتي جداً".

بدورها، قامت غادة والي، زوجة الفنان الشاب حسن أبو الروس، على نفي شائعة انفصالهما. حيث نشرت عبر حسابها الشخصي على موقع "إنستقرام"، مجموعة من الرسائل والصور مع زوجها التي التقطاها في الفترة الأخيرة.

فيديو جديد من لقاء دينا الشربيني وعمرو الدياب… تحدٍّ واضح بينهما!

 
 
 
 
 
View this post on Instagram
 
 
 
 
 
 
 
 
 
 
 

A post shared by Hassan Abouelrouss (@hassanabouelrouss)

 

خلاف الروس ودينا الشربيني

في الساعات الأخيرة، ذكرت العديد من المصادر الصحفية بأن ثمة خلاف اشتعل بين أبو الروس ودينا الشربيني، وقيل أن الأسباب شخصية. ورغم محاولات التهدئة بين الثنائي، إلا أن الفنانين وصلا الى طريق مسدود، حيث ترفض دينا الشربيني مقابلة حسن أو التواجد في الأماكن التي يتواجد فيها.