هؤلاء المشاهير شاركوا أيضاً بتحدّي كيكي!
يوميات المشاهير
هؤلاء المشاهير شاركوا أيضاً بتحدّي كيكي!
فيلم سلمان خان الجديد
يوميات المشاهير
لماذا انسحبت بريانكا شوبرا من فيلم سلمان خان؟

هل انفصلت حليمة بولند عن زوجها بعد شهرين من الزواج؟!

الإثنين، 30 يوليو 2018
انفصال حليمة بولند عن زوجها

انتشر خبر طلاق الاعلامية الكويتية حليمة بولند بكثرة في الصحف وعلى مواقع التواصل الاجتماعي بعد شهرين فقط من زواجها من المحامي عبد الرازق العنزي، وذلك بسبب إقدام حليمة على نشر بعض الصور عبر حساباتها الشخصية. ولكن ما حقيقة هذا الخبر؟ تابعي الموضوع من أنوثة لتعرفي الجواب.

تاليدا داغر... أول عارضة أزياء من السعودية!

حقيقة انفصال حليمة بولند عن زوجها!

انتشر في الساعات الأخيرة خبر طلاق حليمة بولند من زوجها بعد أن كانت قد أعلنت خبر ارتباطهما المفاجئ منذ شهرين تقريباً، ليثير ضجة كبيرة ومفاجأة لدى الجمهور الذي يتتبع الأخبار بكثافة ويرصد كل التحركات الفنية.

وقد بدأ هذا الخبر بالانتشار بعد أن نشرت حليمة عبر حسابها سناب شات صور جديدة ما أثار جدلاً حول عودتها الى العمل من جديد بعد قرارها الاعتزال للتفرغ لحياتها الزوجية، وربطها البعض بأنها تطلقت من زوجها.

هذه الأخبار لم تتوقف هنا، انما تابعت الانتشار بعد سفر حليمة بمفردها الى بيروت ونشرها صور من رحلتها، حيث أشارت أنها متواجدة في لبنان للمشاركة في إعلان لاحدى العلامات التجارية، ما زاد الحيرة والتساؤلات.

وبعد هذا الجدل الكبير الذي أثير، لم تؤكد بولند الخبر أو تنفيه، إنما ردت بكل بساطة قائلة إن الصور عادية، وتساءلت عن سر فبركة الأخبار والشائعات.

ويذكر أن حليمة بولند التي بدأت مشوارها الاعلامي في العام 2001، تزوجت من "عبد السلام الخبيزي" في العام 2012 وأنجبت منه طفلتيها "ماريا" و"كاميليا"، الا أنهما انفصلا بعد ذلك، لتعود من بعدها وتتزوج في العام 2018.