سارة الودعاني
يوميات المشاهير
ابنة سارة الودعاني نسخة عن والدتها بالحجاب!
بعد ما عاشته في الفترة الأخيرة… شيرين عبد الوهاب تُسافر للنقاهة
يوميات المشاهير
بعد ما عاشته في الفترة الأخيرة... شيرين عبد الوهاب تُس...

داليا مبارك تعلن انفصالها عن زوجها بعد زواج دام سبع سنوات

الأحد، 06 نوفمبر 2022
داليا مبارك تعلن انفصالها عن زوجها بعد زواج دام سبع سنوات

صدم خبر انفصال داليا مبارك عن زوجها الجمهور السعودي بعد أن أعلنت عنه بنفسها في لقاء تلفزيوني، وذلك بعد زواج دام سبع سنوات. ومن يُتابع الفنانة السعودية داليا مبارك عبر حسابها على انستقرام يُلاحظ أنّها تظهر بصورها منذ مدة بمفردها، وتخصّص المنشورات لاطلالاتها وأعمالها الجديدة، ومؤخراً خصصت مساحة شاسعة لمونديال قطر 2022. 

الانفصال بعد حبّ دام لسنوات 

أعلنت النجمة السعودية داليا مبارك في لقاءٍ تلفزيوني انفصالها عن زوجها رجل الأعمال ومدرب الملاكمة المعروف باسم "الهيم ستاركس"، وعبّر الجمهور عن حزنه للخبر. 

كما أشارت داليا في تصريحاتها أنّ هو الشخص الذي جمعتها معه أجمل السنوات وهي سبع سنين، وأضافت: "في التخلي الحب، لما تتخلي عن حي هذا حب وكل واحد فينا اختار اتجاه بالحياة".  وأكدت الفنانة السعودي على استمرار الاحترام بينهما بينها وبين زوجها السابق وذلك من أجل تربية بناتها، بالاضافة انّها عبّرت عن الشعور الداخلي لديها الذي يقول أنّ الهيم ستاركس فخور بالنجاحات التي حققتها. 

انفصال داليا مبارك عن زوجها

وفي أحدث ظهور لها عبر حسابها على انستقرام، تألقت النجمة السعودية داليا مبارك بفستانٍ من توقيع المصمم اللبناني أنطوان القارح، وذلك خلال تسلمها جائزة مهرجان ضيافة 2022. 

 
 
 
 
 
View this post on Instagram
 
 
 
 
 
 
 
 
 
 
 

A post shared by DALIA (@daliamubarakofficial)



أغنية لمونديال 2022 

من ناحيةٍ أخرى، طرحت الفنانة السعودية داليا مبارك مؤخراً أغنية جديدة بعنوان "أرض المونديال" وذلك قبل أسابيع من الحدث العالمي المنتظر مونديال قطر 2022، وحققت الأغنية نجاحاً لافتاً. 

 
 
 
 
 
View this post on Instagram
 
 
 
 
 
 
 
 
 
 
 

A post shared by DALIA (@daliamubarakofficial)