لم تشرب الماء منذ 17 عاماً… سماح أنور تصدم الجمهور بنظامها الغذائي!
يوميات المشاهير
لم تشرب الماء منذ 17 عاماً... سماح أنور تصدم الجمهور ب...
بعد غياب طويل… بهاء سلطان يعود للغناء من جديد!
يوميات المشاهير
بعد غياب طويل... بهاء سلطان يعود للغناء من جديد!

الانفصال تمّ ما بين رامي جمال وزوجته!

السبت، 17 سبتمبر 2022
الانفصال تمّ ما بين رامي جمال وزوجته!

تساءل عدد كبير من المتابعين عن حقيقة انفصال رامي جمال عن زوجته ناريمان وذلك بعد زواج استمرّ بينهما لثماني أعوام.

ماذا في تفاصيل انفصال رامي جمال عن زوجته؟

في أوّل رد فعل بعد انفصالها عن زوجها، عبّرت ناريمان عن طلاقها من خلال تنزيل ستوري عبر حسابها على انستقرام ولكنّها سرعان ما حذفت المنشور بعد بضع ساعات، حيث جاء فيه: "تم الطّلاق بيني وبين رامي أتّمنى له كل خير وأتمنّى يكون سعيد في حياته الجديدة وأتمنى لنفسي كمان الخير والسّعادة".

ولكن في المقابل لم يعلّق زوجها رامي جمال على الحادثة بشكل مباشر، حيث قام بإلغاء متابعة زوجته وبقي محافظاً على صورهما معا ولم يحذفها حتّى الآن، وهو نفس الحال لناريمان الّتي توقّفت عن متابعته أيضاً مع عدم حذف الصّور الّتي تجمعهما.

نجمات يرفضن الزواج بعد تجربة طلاق قاسية!

وفي السّياق ذاته، رد جمال على طليقته بطريقة غير مباشرة وذلك من خلال نشره فيديو بصحبة المطرب النّقاش عبر حسابه الخاصّ على انستقرام قائلاً: "عشان الناس اللّي فاكرة انّي بضيع وقت، أنا مع أحمد وقعدنا مع ناس مهمّة كتير واستنوا أغنيتين، واحدة لينا مع بعض، وواحدة أحمد هيغنيها لوحده".

وفي وقت لاحق، سرّبت أنباء أشارت إلى أنّ الطّلاق لم يحدث رسميّاً حتّى الآن بينها على الرّغم من تأكيد الأخيرة  ذلك.

كيف التقيا؟

رامي جمال هو مغنٍّ وملحّن يحمل الجنسيّة المصريّة، اشُتهر بشكل واسع بعد تلحينه أغنية "فين لياليك" للفنّان فضل شاكر، ويعدّ من أشهر المطربين في الوطن العربي، حيث حقّقت الألبومات والأغاني النّاتجة عنه نجاحاً بارزاً في عالم الفنّ والموسيقى.

أمّا زوجته، فهي الفنّانة المصريّة ناريمان، وتعدّ من أشهر النّجمات الصّاعدات في مجال الغناء، تعرّف عليها جمال بعدما قام بتلحينه بعض أغنياتها. وفي وقت لاحق، نشأ بين الشّريكين قصّة حب كبيرة حيث أعلنا عن زواجها عام 2014.