عملية حورية فرغلي الثالثة نجحت… فهل إنتهت من علاج وجهها؟
يوميات المشاهير
عملية حورية فرغلي الثالثة نجحت... فهل إنتهت من علاج وج...
شقيقة سعاد حسني تفجّر مفاجأة حول وفاة أختها: “لم تنتحر وتقرير الطب الشرعي خاطئ”
يوميات المشاهير
شقيقة سعاد حسني تفجّر مفاجأة حول وفاة أختها: "لم تنتحر...

زارا البلوشي تعلن إنفصالها عن زوجها الثاني بعد أقلّ من شهر على زفافهما!

الجمعة، 26 مارس 2021
زارا البلوشي تعلن إنفصالها عن زوجها الثاني بعد أقلّ من شهر على زفافهما!

صُدم الجمهور العربي مع انفصال زارا البلوشي عن زوجها الثاني بعد أقلّ من شهرٍ على حفل زفافها، وقد أعلنت عن ذلك بنفسها من خلال فيديو صوّرته ونشرته عبر حسابها على "سناب شات". وهي النجمة التي سلّطت الأضواء على روعة إطلالتها يوم زفافها في الشهر الفائت، ولجمال ملامحها مع الطرحة البيضاء والفستان المميّز الذي إختارته.

أمّا عن انفصال زارا البلوشي عن زوجها فقد أوضحت لمتابعيها والجمهور أنّها أخذت هذا القرار المهم لأنّها لا تريد أن يتكرّر ما حصل معها في زواجها الأوّل من المخرج السعودي سمير عارف الذي إنفصلت عنه في شهر أغسطس عام 2018، في حين لا زال عدد من رواد السوشيل ميديا والأصدقاء لها يُباركون لها في حين قد إنتهى زواجها.

انفصال زارا البلوشي

وفي حديثها قالت زارا أنّها إكتسبت مناعة على الطلاق تماماً مثل لقاح كورونا الذي يتم الحصول عليه من خلال جرعتين متتاليتين، وهي تطلّقت مرّتين لذا ركزت على مناعة الطلاق في حياتها. وبدت زارا بلوشي في الفيديو مرهقة وحزينة، كما أنّ صوتها متقطع وغير وفيه غصة وهي تتكلم مع متابعيها على "سناب شات"، وفي بعض اللقطات سكتت ولم تعلم كيف تعبّر عن الموقف.

زارا البلوشي أميرة في حفل زفافها... وتسحر الجميع بجمال إطلالتها!

وقد إستغرب الجميع انفصال زارا البلوشي بهذه السرعة عن زوجها الثاني، بالرغم من أنّها نشرت بعض الصور من حفل زفافها وأرفقت واحدة منها بجملة: "حياتي معك اجمل"، ومع الفيديو التي أوضحت فيه بعض الأمور عن الذي تعيشه حالياً إلّا أنّها لم توضح الأسباب الرئيسية التي دفعت الثنائي للإنفصال والطلاق.

 

 
 
 
 
 
View this post on Instagram
 
 
 
 
 
 
 
 
 
 
 

 

A post shared by Zaara Albalushi (@zaara_albalushi)