بالصورة… ياسمين صبري مع شقيقها بلوك عفوي جداً!
يوميات المشاهير
بالصورة... ياسمين صبري مع شقيقها بلوك عفوي جداً!
زوبعة في مصر بعد إهانة أم كلثوم… ما السبب؟
يوميات المشاهير
زوبعة في مصر بعد إهانة أم كلثوم... ما السبب؟

شاكيرا كشفت خيانة بيكيه لها... وهذا ما حصل بينهما!

الجمعة، 03 يونيو 2022
شاكيرا كشفت خيانة بيكيه لها… وهذا ما حصل بينهما!

يبدو أن علاقة نجم برشلونة جيرارد بيكيه طويلة الأمد مع مغنية البوب العالمية شاكيرا أوشكت على الانتهاء بعد اكتشافها خيانته لها، بحسب تقارير صحافية أفادت في الأيام الأخيرة عن انفصال شاكيرا وبيكيه.

الجدل حول ابن سمير صبري ما زال مستعراً... إليكم آخر التفاصيل!

فبحسب وسائل إعلام إسبانية، انفصال شاكيرا وبيكيه يأتي بعد أن كان يعيشان منفصلين لبضعة أسابيع حيث طردت نجمة البوب الكولومبية من أصل لبناني شاكيرا صديقها بيكيه من المنزل. وأشارت صحيفة El Periodico الإسبانية إلى أنه يعيش الآن "أسلوب حياة احتفالي" ويتصرف على أنه أعزب تماماً.

فبحسب تقارير صحافية، يتردّد اللاعب الدولي الإسباني على النوادي الليلية بشكل منتظم مع زميله في الفريق ريكوي بويج ومجموعة من الأصدقاء، وغالباً ما يعودون إلى منازلهم في وقت متأخر من الليل يصل إلى الثانية أو الثالثة فجراً.

 
 
 
 
 
View this post on Instagram
 
 
 
 
 
 
 
 
 
 
 

A post shared by Gerard Piqué (@3gerardpique)


وتعود علاقة شاكيرا وبيكيه إلى لقائهما في موقع تصوير فيديو كليب "واكا واكا" قبل كأس العالم 2010، وأنجبا طفلين على الرغم من أنهما لم يرتبطا رسمياً أبداً.

 
 
 
 
 
View this post on Instagram
 
 
 
 
 
 
 
 
 
 
 

A post shared by Gerard Piqué (@3gerardpique)

وقد علّقت EL PERIODICO بأنّ شاكيرا عبرت عن اكتشافها خيانة بيكيه لها في كلمات أغنيتها الأخيرة Te Felicito أو "تهانينا"، التي قالت فيها: "لقد حذروني لكنني لم أنتبه. أدركت أنك الجزء الخاطئ، لا تخبرني أنك آسف، إني أعرفك جيدا وأعلم أنك تكذب".

ووفق الصحيفة نفسها، فقد امتنع شاكيرا وبيكيه عن إضافة أي صور مشتركة لهما على منصات التواصل الاجتماعي.

من هي المرأة التي ضبطت شاكيرا بيكيه معها؟

في وقت زعمت وسائل التواصل الاجتماعي أن المرأة التي خانها بيكيه معها هي والدة زميله في برشلونة بابلو جافي البالغ من العمر 17 عاماً، تمّ نفي هذه المزاعم بشكل قاطع بحسب El Periodico.

فقد أفادت الصحيفة بأن المرأة المعنية هي في الحقيقة في العشرينات من عمرها وشقراء. كما أن المعلومات تشير إلى أنها تدرس وتعمل كمضيفة في السهرات والمهرجانات.