بعد تغير خصر مروة راتب مراراً وتكراراً… هل تودّع الحشوات؟
يوميات المشاهير
بعد تغير خصر مروة راتب مراراً وتكراراً... هل تودّع الح...
صورة تجمع حلا شيحا مع شقيقاتها… هل يشبهن بعضهنّ؟
يوميات المشاهير
صورة تجمع حلا شيحا مع شقيقاتها... هل يشبهن بعضهنّ؟

هل انفصلت شيماء سيف فعلاً عن زوجها؟

الجمعة، 21 أكتوبر 2022
هل انفصلت شيماء سيف فعلاً عن زوجها؟

مرّة جديدة، ضجّت مواقع التواصل الإجتماعي بخبر انفصال شيماء سيف عن زوجها، إلا أن الثنائي قدّم ردّاً قوياً ليثبت أن كل ما يتمّ تداوله ما هو سوى إشاعات.

انفصال شيماء سيف عن زوجها

نشرت الممثلة المصرية شيماء سيف عبر حسابها الخاص على انستقرام، مقطع فيديو احتفالاً بعيد زواجها على محمد كارتر، بطريقة رومنسية.

وفي المقطع المصوّر هذا، الذي يعتبر نهاية قاطعة لسلسلة من الإشاعات التي تمّ تداولها بشأن انفصال الثنائي المصري، ظهرت الممثلة الكوميدية وهي ترتدي فستاناً قصيراً، وترقص وتحتضن زوجها على أنغام أغنية "حلوة حياتي"، وقد تمّ تزيين الغرفة بالورود والأضواء الرومانسية لإضفاء جوّ من الحميمية.

 
 
 
 
 
View this post on Instagram
 
 
 
 
 
 
 
 
 
 
 

A post shared by Shimaa Seif (@shimaaseif)

وتركت سيف تعليقاً على المنشور كتبت فيه: "كل عيد جواز وأنت حبيبي وربنا يحفظك ليا"، ليرد عليها كارتر قائلاً: "ربنا يخليكي ليا وما يحرمنيش منك أبداً".

نفي سابق

وهذه ليست المرة الأولى التي تلاحق فيها إشاعات الإنفصال والطلاق كل من شيماء سيف وزوجها محمد كارتر، ففي يوليو الأخير، علّق الأخير بطريقة غير مباشرة على الأخبار التي تمّ تداولها عن كونهما انفصلا.

ما هو سرّ فقدان شيماء سيف كلّ الوزن الزائد؟!

ووجّه كارتر رسالة رومانسية لسيف عبر حسابه الخاص على "إنستغرام" ظهرت من خلالها زوجته وهي تشير لنفسها فقال: "اكبر انتصار ليا في حياتي انك كل حياتي شاوري علي نفسك وقولي أنا متجوزة واحد انا تاج راسه".

 
 
 
 
 
View this post on Instagram
 
 
 
 
 
 
 
 
 
 
 

A post shared by mohamed Carter (@carter_moh)

وكانت شيماء سيف قد ردّت سابقاً أيضاً على هذه الأخبار المتداولة من خلال ظهورها في أحد البرامج التلفزيونية فقالت إنها تفضّل عدم الخوض في عذع الأمور وعدم الرّد على مثل هذه الأخبار لأن لا أساس لها وليست حقيقيو، وأكّدت أنها وكارتر بأفضل حال ويعيشان حياتهما بسعادة.