شيماء الشحات عقبة… طالبة مصرية ذهبت لتُعطي والدتها معاشها فعادت جثة هامدة!
يوميات المشاهير
شيماء الشحات عقبة... طالبة مصرية ذهبت لتُعطي والدتها م...
كاظم الساهر يُعلن وفاة زوجته السابقة عروبة بكلماتٍ حزينة
يوميات المشاهير
كاظم الساهر يُعلن وفاة زوجته السابقة عروبة بكلماتٍ حزي...

خطوة من كرم بورسين تؤكد انفصاله عن هاندا أرتشيل!

السبت، 19 مارس 2022
خطوة من كرم بورسين تؤكد انفصاله عن هاندا أرتشيل!

موجة من الأخبار اكتسحت مواقع التواصل الاجتماعي في الأسابيع الماضية حول انفصال كرم بورسين وهاندا ارتشيل بعد قصة حبّ عاشها الثنائي على مدى عدة أشهر، إلّا أنّ خطوة من النجم التركي أكدت الأمر للجمهور.

وكان كرم قد ارتبط بزميلته الممثلة هاندا أرتشيل خلال تصويرهما الجزء الثاني من مسلسل "أنت أطرق بابي" الذي حقق نجاحاً كبيراً في تركيا، العالم العربي وبعض الدول التي دبلجته للغتها. ولكن بعد فترة قصيرة لاحقتهما الأخبار التي تُفيد بإنفصال الثنائي، ولم يتم تأكيد ذلك بما أنّهما لم يصرحا عن ذلك. 

الغاء المتابعة وحذف الصور

في الأيّام القليلة الماضية قامت هاندا بإلغاء متابعة كرم على انستقرام، بالإضافة الى أنّها حذفت كل الصور التي تجمعها به عن حسابها. وهذا ما فعله تماماً كرم بورسين، فقد ألغى متابعتها على انستقرام وحذف صورهما في الرحلة الترفيهية التي قاما بها معاً في الصيف الماضي. إلّا أنّه ترك بعد الصور له مع هاندا أرتشيل من مسلسل "أنت أطرق بابي" الذي جمعهما بالأدوار البطولية في قصة العمل. 

هذه الخطوة أكدت للجمهور ولمحبّي الثنائي خبر انفصال كرم بورسين وهاندا ارتشيل، وعادت الصور لتكتسح السوشيل ميديا مع الإعلان عن الغاء متابعة بعضهما البعض على انستقرام. 

 
 
 
 
 
View this post on Instagram
 
 
 
 
 
 
 
 
 
 
 

A post shared by Kerem Bürsin (@thebursin)


أخبار تُلاحق هاندا أرتشيل... هل إرتبطت؟ 

وتزامناً مع ذلك خرجت الى العلن مستجدات كثيرة عن حياة الممثلة التركية هاندا أرتشيل العاطفية، كان أبرزها عن علاقة حبّ تجمعها بصاحب ماركة "أتاساي" للمجوهرات رجل الأعمال كامار أتاساي، إذ يُذكر أنّه تم اختيار هاندا لتكون الوجه الاعلاني للماركة في هذا الموسم.

 
 
 
 
 
View this post on Instagram
 
 
 
 
 
 
 
 
 
 
 

A post shared by Atasay Jewelry (@atasayjewelry)


قبل التجميل والشهرة... اليكم صور نادرة لهاندا ارتشيل خلال مشاركتها في مسابقة ملكة حضارة تركيا

أمّا عن أخبار ارتباطها برجل الأعمال وصاحب الماركة كامار أتاساي فلا زالت غير مؤكدة بما أنّ النجمة التركية لم تؤكد تلك الأخبار بشكلٍ رسمي. كما وكانت الصحافية بيرسين المعروفة بكثرة في تركيا، والتي تُلاحق أخبار وأحوال المشاهير أشارت أنّها دققت في الأمر، وتُرجح أنّها مجرد اشاعة.