الجمهور لم يعرفها بتاتاً… سحر تبر بملامح جديدة بعد خروجها من السجن
يوميات المشاهير
الجمهور لم يعرفها بتاتاً... سحر تبر بملامح جديدة بعد خ...
زواج شيري عادل وطارق صبري في حفل بسيط… وتهنئات من الأصدقاء!
يوميات المشاهير
زواج شيري عادل وطارق صبري في حفل بسيط... وتهنئات من ال...

هل انفصل كريستيانو رونالدو عن جورجينا بشكل نهائي؟

السبت، 29 أكتوبر 2022
هل انفصل كريستيانو رونالدو عن جورجينا بشكل نهائي؟

أشعلت المعلومات حول انفصال كريستيانو رونالدو عن جورجينا رودريغيز، صفحات مواقع التواصل الإجتماعي بعد قصة حبّ جمعتهما مطوّلاً.

انفصال كريستيانو رونالدو عن جورجينا

أوردت صحف أجنبية عدّة خبراً مفاده بأن لاعب كرة القدم الشهير كريستيانو رونالدو، قد انفصل عن حبيبته وأم طفلتيه التوأم جورجينا رودريغيز، بعدما جمعتهما قصّة حبّ كبيرة. 

وزعمت بعض الصفحات ورواد مواقع التواصل أن صوراً لجورجينا مع مدرّبها الشخصي تمّ التقاطها الأمر الذي أغضب رونالدو فقام بطردها من المنزل، وتداولت المعلومات أنه طرد المدرّب أيضاً وهو صديقه في الوقت عينه. ولكن ليس هناك أي تأكيد بعد لهذا الموضوع.

فلم يصدر أي تعليق رسميّ من اللاعب الشهير أو من حبيبته، فيما رصدت الكاميرات حضور جورجينا في الملعب بعد انتشار الشائعات. وقد حضرت مباراة كريستيانو الأخيرة ضمن منافسات بطولة دوري الأمم الأوروبية. وفي هذا الإطار، لفتت تقارير صحافية إلى أن جورجينا دعمت رونالدو بعد إصابته الأخيرة والمشاكل التي واجهها مع فريقه، قبل نحو أسبوع من الآن.

كريستيانو رونالدو يودّع طفله برسالة مؤثرة جداً!

منزل فخم جداً

وفي خبر ينفي شائعات انفصالهما أيضاً، اشترى كريستيانو رونالدو وجورجينا رودريغيز عقاراً في منطقة كاسكايس بالبرتغال، وتبلغ قيمة الفيلا الجديدة حوالي 11 مليون دولار ولكن مع إعادة البناء وجميع الإنشاءات، سيصل سعرها إلى 21 مليون دولار.

وبالتالي، أصبح قصر النجم البرتغالي أغلى منزل في البرتغال وهو الآن قيد الإنشاء. ومن المحتمل أن تفتتح جورجينا رودريغيز وكريستيانو في أوائل عام 2023 عقاراتهم الحصرية في "كوينتا دا مارينيا"، إحدى أرقى المناطق السكنية في ما يسمى بالريفيرا البرتغالية، والتي تضم مدن كاسكايس وإيستوريل وسينترا الجميلة.

وأشارت الوكالة العقارية التي تولت مسؤولية قصر رونالدو الجديد، إلى أنّ الفيلا تتميزّ بكونها مؤلفة من 3 طوابق ضمن 2720 متراً مربعاً، وتبلغ مساحة البناء 544 متراً مربعاً وتضم حدائق ومسبحاً رائعاً.