شيرين حسين
سيرة المشاهير
شيرين حسين... شبيهة كيم كارداشيان
اسباب الخلاف بين نادين نجيم وسيرين عبد النور
يوميات المشاهير
هذه الأسباب التي تقف وراء خلاف سيرين عبد النور ونادين ...

ما السبب الذي دفع بالليدي غاغا الى الانفصال عن خطيبها؟

الجمعة، 19 أغسطس 2016
انفصال ليدي غاغا عن خطيبها

تكون عادة حياة المشاهير الغرامية مهمة بالنسبة للجمهور الذي يتابعهم ويهتم لأمرهم، وعلاقات الحب تشغل الكثيرين بالطبع، وفي مطلع الشهر الماضي انصدم جمهور الليدي غاغا لخبر انفصال ليدي غاغا عن خطيبها فما هي الأسباب؟ اليك الإجابة في هذا المقال اليوم من أنوثة.

 

الغرابة والابتكار عنوانا اطلالات ليدي غاغا على مر السنين

 

بعد علاقة حب دامت أكثر من 3 سنوات ولفتت اليها الأنظار ها هي اليوم المغنية الشهيرة ليدي غاغا تنفصل عن خطيبها الممثل الأميريكي تايلور كيني. نافصل الثنائي مطلع الشهر المنرم بعد مرور سنة واحدة على الخطوبة التي كانت غاغا قد أعلنتها من خلال نشرها لخاتم ماسي ضخم على شكل قلب صممه الحبيب خصيصاً لها.

أينما حل الثنائي كان لافتاً للأنظار من حيث نظرات الحب والاحترام التي كانت غاغا وخطيبها يتبادلانها، وفي هذا الإطار كانت المغنية الأميريكية قد أعلنت أن خطيبها ساندها في الكثير من املواقف والظروف وكان دائماً الى جانبها ومنحها الأمل بالحياة وساعدها بشكل خاص لتتخطى مشكلة الاغتصاب التي عانتها منذ ما يقارب ال10 سنوات.

 

ليدي غاغا دخلت عالم العطورات... ونجمات أخريات سبقنها!

 

من ناحية أخرى تفاجأ جمهور غاغا بفسخ الخطوبة بين النجمين ويعزو البعض سبب هذا الانفصال الى انشغال غاغا الدائم بالحفلات وانشغال تايلور كيني بعمله، ويقول البعض أن كيني كان يطبح للزواج ولإنشاء عائلة أما غاغا فليست مستعدة بعد لهذا الأمر وهي تريد أن تكرس وقتها لحياتها الفنية وليست مستعدة لتكون أماً وتنشئ عائلة معه.