<p dir="RTL"><strong>سلافة فواخرجي</strong></p>
<p dir="RTL">الممثلة السورية سلافة فواخرجي التي بدأت مسيرتها الفنية في العام 1997 مقدمة مجموعة من الأعمال، تحتفل بعيدها في 27 يوليو.</p>
يوميات المشاهير
سلاف فواخرجي هل تحجّبت فعلاً؟
بالرغم من الألم الكبير إختارت الإبتسامة… بهذه الطريقة أعلنت لينا شاكر إصابتها بالسرطان!
يوميات المشاهير
بالرغم من الألم الكبير إختارت الإبتسامة... بهذه الطريق...

ما حقيقة إنفصال محمد رمضان عن زوجته؟

السبت، 27 فبراير 2021
ما حقيقة إنفصال محمد رمضان عن زوجته؟

بعد إنتشار أخبار حول انفصال الفنان المصري محمد رمضان وزوجته نسرين السيد عبد الفتاح، أصدر شقيق الفنان المصري محمد رمضان، ومدير اعماله محمود رمضان توضيحا رسمياً، أكد فيه أن الخبر غير صحيح جملة وتفاصيل، مضيفاً أن رمضان غير موجود في مصر، ولا يزال متواجداً في دبي، ومن المنتظر عودته خلال 48 ساعة إلى القاهرة لاستكمال تصوير مسلسل "موسى" المقرر عرضه خلال موسم رمضان 2021.

اجراءات قانونية ضد مطلقي الشائعات

أعلن محمود استغرابه من تداولها السريع حول انفصال محمد رمضان وزوجته نسرين، مشيراً إلى أنه تلقى العديد من التليفونات بشأن هذا الأمر. وأكد أنه سيتخذ الإجراءات القانونية ضد المواقع التي قامت بنشر هذا الخبر البعيد عن الحقيقة.

صورة من كواليس مسلسل "موسى" 

خلال تصويره مسلسل "موسى" المقرّر عرضه في سباق دراما رمضان المقبل، ظهر رمضان في صورة نائماً على ظهر تمساح. والمسلسل يشارك في بطولته إلى جوار الفنان محمد رمضان، سمية الخشاب، سيد رجب، عبير صبري، رياض الخولي، هبة مجدي، بالاضافة الى عدد كبير من الممثلين والوجود الفنية. وهو من تأليف ناصر عبدالرحمن، ومن إخراج محمد سلامة، وإنتاج شركة سينرجي.

 
 
 
 
 
View this post on Instagram
 
 
 
 
 
 
 
 
 
 
 

A post shared by Mohamed Ramadan (@mohamedramadanws)

صورة محمد رمضان تثير الجدل

ما يؤكّد وجود محمد رمضان في دبي، هو نشره صورة على حسابه عبر انستقرام، أثارت الجدل، ظهر فيها والدولارات تحيط بخصره، علّق: "هل أنتم جاهزين.. Versace baby.. ترقبوا الكليب قريبا.. ثقة في الله نجاح". الصورة عرّضت رمضان الى الانتقادات، وهاجمه المتابعين متهمين إياه بالمبالغة في استعراض ثروته وبعدم مراعاة مشاعر الآخرين.

 
 
 
 
 
View this post on Instagram
 
 
 
 
 
 
 
 
 
 
 

A post shared by Mohamed Ramadan (@mohamedramadanws)