ياسمين صبري ترتدي الحجاب في تركيا… ما السبب؟
يوميات المشاهير
ياسمين صبري ترتدي الحجاب في تركيا... ما السبب؟
تصريحات جديدة تنشرها فاتن موسى حول طلاقها من مصطفى فهمي… وتصف ما عاشته!
يوميات المشاهير
تصريحات جديدة تنشرها فاتن موسى حول طلاقها من مصطفى فهم...

إنفصال مفاجئ لمنى عرفة وزوجها... ماذا حدث؟

الإثنين، 08 نوفمبر 2021
إنفصال مفاجئ لمنى عرفة وزوجها… ماذا حدث؟

بعد نحو 5 أشهر على ارتباطهما، تمّ الاعلان عن انفصال منى عرفة عن زوجها الفنان محمود المهدي. هذا ما لم يكن يتوقعه الجمهور أبداً! فماذا حدث بالحقيقة؟

قسمة ونصيب

بشكل مفاجئ، كتب منى عبر خاصية الستوري على انستقرام، قائلة: "كل شيء قسمة ونصيب... تم الانفصال وربنا يوفق الجميع". وبدوره، أعلن محمود انفصاله عن منى، وكتب عبر انستقرام، "تم الانفصال... كل حاجة قسمة ونصيب... وربنا يوفقها في حياتها اللي اختارتها".

وعن سبب الانفصال، علق محمود المهدي عبر حسابه قائلاً: "الناس اللي بتتصل وتسأل، خلاص كل حاجة قسمة ونصيب، وأنا كراجل شرقي صعيدي، فيه حاجات مش هتنفع معايا، وهتوقفها عن شغلها وحلمها وأصدقائها في الوسط الفني، فأكيد مش هقف في ده"، وأضاف: "ربنا يكرمها في المجال الفني، وتوصل أعلى حاجة فيه بالتوفيق للجميع".

منة عرفة تكتب مؤخر زوجها: "عشان لمّا يحب يطلق يتعور"

كما ألغى محمود متابعة منى من على انستقرام، رغم احتفاظه بكل المقاطع المصورة التي تجمعهما سوياً، بالمقابل احتفظت منا أيضاً بصورهما سوياً، فضلًا عن استمرارها متابعته لحد الساعة.

 
 
 
 
 
View this post on Instagram
 
 
 
 
 
 
 
 
 
 
 

A post shared by Menna Arafa - منة عرفة (@mennarafaofficial)

أغنية منة عرفة ومحمود المهدي

قبل انفصال منى عرفة ومحمود المهدي، دخلا عالم المهرجانات بالأيام القليلة الماضية، من خلال اغنية "أنا قلبي دق". وقالت منى: "إحنا هنا يا جماعة النهاردة عند زيزو المايسترو في الاستوديو وأجمد ناس بتعمل موسيقى في مصر، الأستاذ حودة الجوكر والأستاذ أبو ليلة، وزوجي العزيز هنا أهو، بنعمل حاجة جامدة جداً.. الترند قادم بقوة".

 
 
 
 
 
View this post on Instagram
 
 
 
 
 
 
 
 
 
 
 

A post shared by Menna Arafa - منة عرفة (@mennarafaofficial)

نشير الى أن منى عرفة ومحمود المهدي، عقدا قرانهما قبل 5 أشهر، وكان الاثنان يجهزان لحفل زفافهما. وهما تعرفا على بعضهما البعض في كواليس أحد الأفلام.

بالصور... لن تصدّقي كيف أصبحت منة عرفة!

لا بدّ من الإشارة الى أن منى تعد من أبرز الوجوه الصاعدة فنياً. وبرزت في عالم التمثيل منذ صغرنا، حيث تمتلك موهبة كبيرة، وأبرز مشاركاتها كانت في "راجل وست ستات"، وفيلم "حلم العمر".