قضية منّة شلبي تعود الى واجهة الأخبار بعد احالتها الى الجنايات!
يوميات المشاهير
قضية منّة شلبي تعود الى واجهة الأخبار بعد احالتها الى ...
بالفيديو… لحظات رائعة سيطر عليها الأبيض من خطوبة نور ايهاب ونور بدر
يوميات المشاهير
بالفيديو... لحظات رائعة سيطر عليها الأبيض من خطوبة نور...

لماذا انفصلت نادين الراسي عن خطيبها مجد دعبول؟!

الخميس، 22 ديسمبر 2022
لماذا انفصلت نادين الراسي عن خطيبها مجد دعبول؟!

انفصال النجمة اللبنانية نادين الراسي عن خطيبها مجد دعبول أثار الكثير من التساؤلات خلال الساعات القليلة الماضية على مواقع التواصل الاجتماعي. فقد أقدمت نادين على حذف جميع الصور التي كانت تجمعها بخطيبها من حسابها على انستقرام، كما ألغى الاثنان متابعتهما لبعضهما.

نادين الراسي تكشف السرّ وراء تغيّر اطلالتها

واثر ذلك، طُرحت الكثير من الاسئلة حول وقوع الانفصال فعلاً بعد علاقة دامت لحوالي ثلاث سنوات، خصوصاً أنّ نادين تحدّثت مرّات عدّة عن مجد واعتبرته السند الأكبر لها وكانت هناك مخطّطات للزواج لولا وقوع حادث السير الذي أودى بحياة شقيقها جورج الراسي.

حتّى الآن لم يؤكد أي من نادين أو مجد وقوع الانفصال، لكن سرعان ما انتشرت أخبار تفيد بأنّ النزاع مرتبط بالخيانة، وأنّ نادين اكتشفت حديث مجد مع احدى الفتيات دون أي يكون هناك أي تأكيد لهذا الموضوع حتّى الآن.

وكان اللافت انّه مع انتشار خبر الانفصال، تمنّى كثيرون أن تعود نادين الى والد طفليها أي جيسكار أبي نادر، في وقت لم تكن العلاقة سلسة أبداً ما بين نادين وجسيكار خصوصاً في ما يرتبط بحضانة الأطفال. ففي شهر يونيو الماضي، كشفت جيسكار انه لم يحرم نادين من أولادهما كارل ومارسيل، ولكن هي لا تأتي لزيارتهما وذلك لفترة طالت أكثر من شهر. ويأتي ذلك عقب تصريحات لنادين قالت فيها انّها لا ترى أطفالها.

فهل ستعيش نادين نكسة عاطفية جديدة مع انفصالها عن مجد في وقتٍ ما زالت تحت هول صدمة وفاة شقيقها؟!.