رقم صادم لكلفة زواج النجم التركي جان يمان من خطيبته الايطالية!
يوميات المشاهير
رقم صادم لكلفة زواج النجم التركي جان يمان من خطيبته ال...
ما حقيقة تدهور صحة عمرو أديب بعد الحادث المروّع الذي تعرض له؟
يوميات المشاهير
ما حقيقة تدهور صحة عمرو أديب بعد الحادث المروّع الذي ت...

بعد 9 سنوات من الزواج... نواف العلي يعلن انفصاله عن زوجته هبة الدري رسمياً

السبت، 20 فبراير 2021
بعد 9 سنوات من الزواج… نواف العلي يعلن انفصاله عن زوجته هبة الدري رسمياً

أعلن الفنان الكويتي نواف العلي انفصاله عن زوجته الفنانة المصرية هبة الدري. وكتب عبر خاصيّة "ستوري" على انستقرام: "أعلن انفصالي عن هبة الدري بشكل رسمي، والانفصال كان من فترة بس ما حبيت أعلن عنه، لكن الآن أخلي مسؤليتي عن أي تصرف أو كلام قالته أو بتقوله".

 
 
 
 
 
View this post on Instagram
 
 
 
 
 
 
 
 
 
 
 

A post shared by مي العيدان (@mayal3eidankwt)

هبة الدري لم تعلق على خبر انفصالها 

حتى الساعة، لا تزال هبة الدري ملتزمة الصمت تجاه انفصالها عن نواف العلي، ولم تعلّق على منشوره، اذ كان آخر منشور لها نشرته عبر حسابها الرسمي على انستقرام هو صورة بوستر من مسلسل لها، وأرفقته بالعبارة التالية: "الصمت في بعض المواقف مهابه". خبر الانفصال شكّل صدمة للمتعابعين، حيث أن هبة ونواف كانا يتمتعان بعلاقة قوية، وينشر كل منهما صور عائلية تجمعهما. 

 
 
 
 
 
View this post on Instagram
 
 
 
 
 
 
 
 
 
 
 

A post shared by هبه الدري (@hebaaldurri)

نذكر أن نواف العلي تزوج للمرة الأولى امرأة خارج الوسط الفني وأنجب منها ابنه عبد العزيز، لذا تعدّ هبة الزوجة الثانية له حيث تزوجا  في العام عام 2012، وأنجبا طفلين الأول بدر في العام 2014، والثاني فهد في العام 2017. 

ونواف هو ممثل كويتي قدّمه للتلفزيون المخرج أحمد التميمي في دور "الزوج الطائش"، وذلك في مسلسل "بنات سكر نبات"، كما له عشرات الأعمال الفنية والدرامية والمسرحية. أما هبة الدري فهي ممثلة مصرية تعيش في الكويت، بدأت حياتها الفنية في مسرحية "عالم كاشف"، بعدها شاركت في أدوار أكبر في المسلسل الكويتي "القرار الأخير"، كما أتقنت اللهجة الكويتية جيدًا، واشتهرت بمشاركتها في العديد من الأعمال التجارية الكويتية.