ما سرّ زيادة وزن النجمة العالميّة ريهانا؟
يوميات المشاهير
ما سرّ زيادة وزن النجمة العالميّة ريهانا؟
اشتعال الأزمة ما بين عبير صلاح الدين ومحمد صبحي… ما السبب؟
يوميات المشاهير
اشتعال الأزمة ما بين عبير صلاح الدين ومحمد صبحي... ما ...

نيللي كريم وزوجها... هل وقع الإنفصال بينهما؟

الثلاثاء، 13 سبتمبر 2022
نيللي كريم وزوجها… هل وقع الإنفصال بينهما؟

أثار خبر انفصال نيللي كريم عن زوجها هشام عاشور لغطاً كبيراً عبر مواقع التواصل الإجتماعي، خاصة بعد اختفاء عاشور من على السوشيل ميديا.

انفصال نيللي كريم عن زوجها... هل تمّ؟

تداول رواد مواقع التواصل الإجتماعي في اليومين الماضيين تحديداً، خبراً مفاده بأن الممثلة المصرية نيللي كريم قد انفصلت عن زوجها هشام عاشور، وقد يعود ذلك إلى اختفاء الأخير عن مواقع التواصل الاجتماعي بشكل مفاجئ.

وبحث جمهور نيللي كريم في صفاحاتها الشخصية عبر الإنترنت وتحديداً عن زوجها عبر انستقرام، فلاحظوا عدم متابعته لها أبداً. ومن هنا، ربط البعض بين هذه الواقعة وبين فرضية وجود خلافات زوجية بينهما أدّت ربما إلى الانفصال.

إلا أن الممثلة المصرية تلقفت الموضوع بسرعة وحسمت الجدل حول حقيقة انفصالها عن زوجها، وذلك بعدما نشرت صورة على مواقع التواصل الاجتماعي تظهرها وهي متكئة على كتفه، وبدا كل منهما في غاية السعادة. واكتفت كريم بالتعليق على الصورة من خلال وضع قلوب حمراء.

بوسي ترد على أخبار طلاقها المتداولة على طريقتها!

كما أن اللافت هو أنه يمكن ملاحظة وجود صور الثنائي في حساب نيللي كريم عبر انستقرام، وبالتالي لم تقم بمحوها كما درجت العادة عند انفصال الفنانين.

 
 
 
 
 
View this post on Instagram
 
 
 
 
 
 
 
 
 
 
 

A post shared by Nelly Karim (@nellykarim_official)

تعاون فني

تجدر الإشارة إلى أن الفنانة نيللي كريم تتعاون زوجها هشام عاشور للمرة الأولى فنياً في عمل من بطولتها والفنانة يسرا، ويحمل هذا المسلسل عنوان "روز وليلى"، يلعب فيه عاشور دور زوج نيللي كريم.

وتأتي هذه التجربة بعد عملين فنيين له في السباق الرمضاني الفائت من خلال مسلسلي "يوتيرن" و"أحلام سعيدة".