جريمة جديدة تهزّ لبنان… زينب زعيتر ضحية زوجها وعائلتها أيضاً!
يوميات المشاهير
جريمة جديدة تهزّ لبنان... زينب زعيتر ضحية زوجها وعائلت...
ممثلة سورية تُهاجم بطريقة لاذعة ياسمين عز بسبب تبييض بشرتها بحقن الجلوتاثيون!
يوميات المشاهير
ممثلة سورية تُهاجم بطريقة لاذعة ياسمين عز بسبب تبييض ب...

بشكلٍ رسمي... إنفصال هبة عبوك عن زوجها أشرف حكيمي!

الثلاثاء، 28 مارس 2023
بشكلٍ رسمي… إنفصال هبة عبوك عن زوجها أشرف حكيمي!

تصدّر انفصال هبة عبوك رسمياً عن زوجها لاعب كرة القدم المغربي أشرف حكيمي العناوين ومواقع التواصل الاجتماعي مع إعلان الممثلة الإسبانية عن الخبر بشكلٍ رسمي. 

وكان اللاعب أشرف حكيمي تورّط في الأسابيع القليلة الماضية بتهمة الإغتصاب التي وجهت إليه من شابة فرنسية توجهت الى مركز الشرطة وإتهمته بأنّه تعدى عليها في منزله وذلك في الخامس والعشرين من فبراير، وبعدها تحركت التحقيقات تجاه هذه القضية. 

انفصال هبة عبوك رسمياً عن زوجها

نشرت الممثلة الإسبانية من أصولٍ مغربية هبة هبّوك بياناً عبر حسابها الرسمي على إنستقرام باللغة الإسبانية كشفت فيه عن إنفصالها عن زوجها لاعب كرة القدم أشرف حكيمي، وأرادت أن تشرح كل ما يجري في حياته حالياً مع كل الأخبار التي يتم تداولها في الآونة الأخيرة عنها وعن زوجها السابف، حيث علّقت بالقول: "أحتاج للشرح حتى أتمكن من استئناف حياتي الشخصية والعامة والمهنية بأقل قدر ممكن من الضرر والصدمة. وحماية أطفالي قبل كل شيء، فهم أولويتي المطلقة... الحقيقة هي أنه منذ بعض الوقت، بعد التفكير في الأمر كثيراً. اتخذنا أنا ووالد أطفالي قراراً بإنهاء علاقتنا. قبل وقت طويل من الأحداث التي شاركتها وسائل الإعلام".

أشرف حكيمي ينفي التُهم المنسوبة إليه... فهل تراجعت زوجته عن طلب الطلاق؟

وعن التُهمة التي يواجهها أشرف حكيمي علّق هبة للمرّة الأولى عن الموضوع، وأشارت الى أنّها لطالما وقفت الى جانب الضحايا، وإعتبرت المسألة التي يواجهها طليقها حساسة، إلّا أنّها أوضحت أنّ أطفالها هم كل ما يهمها في الأمر، وكتبت: "نظراً لخطورة الإتهام، لا يسعنا إلّا أن نثق في حسن سير العدالة... أتوسل إليكم أن تحترموا خصوصيتي وخصوصية أطفالي في هذه الظروف الدقيقة. شكراً لجميع الأشخاص الذين أظهروا لي دعمهم وحبهم واحترامهم".


انفصال هبة عبوك رسمياً عن زوجها