رامي عياش يودّع والده… “الله معك بيي حبيبي”
يوميات المشاهير
رامي عياش يودّع والده... "الله معك بيي حبيبي"
انتقادات لاذعة تجاه تكريم محمد صلاح… فما الذي حصل؟
يوميات المشاهير
انتقادات لاذعة تجاه تكريم محمد صلاح... فما الذي حصل؟

ما حقيقة انفصال ياسمين عبد العزيز واحمد العوضي؟

الثلاثاء، 07 يونيو 2022
ما حقيقة انفصال ياسمين عبد العزيز واحمد العوضي؟

يعود الحديث بين الفترة والأخرى عن انفصال ياسمين عبد العزيز واحمد العوضي، وهذا ما أشعل مواقع التواصل الإجتماعي في الساعات الأخيرة.

رامي عياش يودّع والده... "الله معك بيي حبيبي"

فقد انشغل متابعو الفنانين المصريين عبر مواقع التواصل الإجتماعي بأخبار انفصال ياسمين عبد العزيز واحمد العوضي على إثر خلافات اندلعت بين عبد العزيز والعوضي خلال رحلتها الأخيرة إلى سويسرا لتتعالج من أزمتها الصحية التي استجدّت.

إذ كشف بعض المصادر الاعلامية أنّ الإنفصال قد حصل حقاً في ظل مؤشرات قوية ومنها إلغاء ياسمين عبد العزيز متابعتها لأحمد العوضي على انستقرام.

وبعدما دعم رواد مواقع التواصل الإجتماعي أقوالهم بصمت العوضي عن الموضوع خلافاً لعادته من خلال نفي ما يتمّ تداوله، وبعدما نشر صورة له من سويسرا بدا فيها حزيناً، نشر الممثل المصري على صفحته الخاصة عبر انستغرام صورة تجمعه بزوجته وقال "مهما يحصل بينا، هتفضلي انت كل حاجة وكل حياتي، بحبك".

 
 
 
 
 
View this post on Instagram
 
 
 
 
 
 
 
 
 
 
 

A post shared by احمد العوضي_ Ahmed Elawady (@ahmed.elawady)

وفي منشور أكد فيه الخلاف القائم بينهما، أشار العوضي عبر فايسبوك إلى أنّ "صمتي كان عشان ده خلاف بيني وبين زوجتي الحبيبه زي اي زوجين طبيعيين.. وياسمين علي طبيعتها فعبرت عن غضبها زي اي اخت من اخواتي لما بتتصرف. لإنها بتتصرف بتلقائيه علي طبيعتها بعيدا عن النجوميه فمنعا للقيل والقال انا بقولها اني بحبك واللي بيني وبينك اكبر بكتيييييير من اي خلاف او كلام فاضي".

يتزامن هذا الخلاف مع المستجدات القائمة على ساحة النزاع بين النجمة ياسمين عبد العزيز وشقيقها الممثل المصري وائل عبد العزيز. إذ قررت الممثلة الشهيرة اللجوء الى القضاء من خلال إصدارها بياناً عبر محاميها أشرف عبد العزيز بيانا حذرت فيه من الأحاديث التي ينشرها شقيقها عبر مواقع التواصل الاجتماعي.