حكم قضائي جديد في قضية احمد عز وزينة ينصف الأخيرة!
يوميات المشاهير
حكم قضائي جديد في قضية احمد عز وزينة ينصف الأخيرة!
“حوامل ليوم كامل”… نور ستارز وصديقاتها أمام موجة من الإنتقادات اللاذعة بسبب فيديو!
يوميات المشاهير
"حوامل ليوم كامل"... نور ستارز وصديقاتها أمام موجة من ...

أنغام تحسم التساؤلات... هل من صلح قريب مع أصالة؟

الإثنين، 12 يوليو 2021
أنغام تحسم التساؤلات… هل من صلح قريب مع أصالة؟

عودة عنوان "انقطاع العلاقة بين انغام واصالة" الى الواجهة وتصدّر مواقع التواصل الإجتماعي... فبالرغم من المحاولات الكثيرة للصلح بينهما إلّا أنّها فشلت للأسف.

فقد جذبت تصريحات الفنانة أنغام مؤخراً انظار الجمهور، إذ إعتبروا أنّها قطعت كل المسافات التي تودي لمرحلة الصلح من الفنانة أصالة نصري. فبالعودة الى الأشهر الماضي، كان الخلاف بينهما قد إشتعل بعد زواج أنغام من الموزع الموسيقي أحمد إبراهيم، أي الزوج السابق لإبنة شقيق طارق العريان طليق أصالة.

إعتذار علني من أصالة... ولكن!

من محاولات الصلح، شهد المتابعون عبر مواقع التواصل الاجتماعي على منشور للفنانة السورية أصالة في شهر أبريل الماضي، حيث نشرت صورة للفنانة أنغام وكتبت: "بدون مُقدّمات بدّي قدّم إعتذار للغاليه الصّديقه دائماً أنغام عنّ ماصدر منّي وأنا أخطأت التّقدير. وكذلك بعتذر جدّاً من ولادي عمر وعبد الرّحمن على اللي صار... لو شو ماكان ردّ نغّومه أنا بقبل وبقدّر. وكان المفروض نكون بكلّ الظروف شو ماكانت سند لبعض. ( كتير ارتحت تجرّأت وعملت شي بدّي أعمله من مدّة)".

انقطاع العلاقة بين انغام واصالة

إلّا أنّ أنغام لم تعلّق على ما كتبته زميلتها في الوسط الفني، وفي تصريحاتها حسمت الفنانة المصرية الجدل وأشارت الى أنّ الإعتذار الحقيق يكون في الخفاء وليس بالعلن للتظاهر بالطبية أمام الجمهور على مواقع التواصل الإجتماعي.

أمّا مؤخراً فلا زال انقطاع العلاقة بين انغام واصالة يطرح التساؤلات، لذا أشارت الفنانة أنغام الى أنّه لا يجب أن يكون هناك حروب لأنّها لا تحبّ الدخول في هذه المعارك فهي مشغولة بأمورٍ كثيرة خلال هذه الفترة، ومن حديثها أشارت الى أنّ المياه لن تعود الى مجاريها بينها وبين أصالة.

طارق العريان يحتفل بعيد توأمه العاشر.... وأصالة تغيب عن حفل طفليها!

وعن موعد الصلح بين اصالة وأنغام ردّت الأخيرة في حديثها الصحفي مؤخراً، وقالت: "لا يوجد"، كما وأشارت الى أنّ علاقة الصداقة التي كانت تجمعهما من قبل لن تعود مثل قبل.

 

 
 
 
 
 
View this post on Instagram
 
 
 
 
 
 
 
 
 
 
 

 

A post shared by كلاكيت (@mediaklaket)